اخبار كرة القدم

ألمانيا تجتاز إسبانيا وتتأهل لدور الثمانية في (يورو 2022) للسيدات

واصل منتخب ألمانيا انطلاقته الرائعة ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم للسيدات (يورو 2022)، وتأهل لدور الثمانية في المسابقة القارية، عقب فوزه الثمين 2/صفر على منتخب إسبانيا، اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية في البطولة، التي شهدت أيضا فوز منتخب الدنمارك 1/صفر على منتخب فنلندا.

 

وواصل منتخب ألمانيا تربعه على الصدارة برصيد 6 نقاط، بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، ومتفوقا بفارق 3 نقاط على أقرب ملاحقيه منتخبي إسبانيا والدنمارك، في حين بقي منتخب فنلندا في قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط، ليودع المسابقة رسميا.

 

وتقدم المنتخب الألماني مبكرا عن طريق كلارا بوهل في الدقيقة الثالثة، قبل أن تضيف زميلتها اليكساندرا بوب الهدف الثاني في الدقيقة 37.

 

وفي اللقاء الآخر، تقمصت بيرنيل هاردير دور البطولة في المباراة، عقب تسجيلها هدف المنتخب الدنماركي الوحيد في شباك نظيره الفنلندي في الدقيقة 72 من عمر اللقاء.

 

ويلتقي في الجولة المقبلة، التي تجرى يوم السبت القادم، المنتخب الألماني مع نظيره الفنلندي، في حين يخوض منتخب إسبانيا مواجهة مرتقبة مع المنتخب الدنماركي، من أجل حجز بطاقة التأهل الثانية للأدوار الإقصائية عن تلك المجموعة، بعدما حسم منتخب الماكينات البطاقة الأولى.