الدوري السعودي

اتحاد جدة يعود للانتصارات في الدوري السعودي على حساب الخليج

استعاد اتحاد جدة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولة الماضية من الدوري السعودي وتغلب على الخليج 4-2 اليوم الخميس في الجولة الـ 15 للمسابقة.

 

وبادر اتحاد جدة بالتسجيل مبكرا عن طريق البرازيلي إيجور كورنادو في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضيف النجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيمة الهدف الثاني في الدقيقة 29 من ركلة جزاء.

 

وقلص خالد ناري الفارق بتسجيله الهدف الأول للخليح في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، غير أن المغربي عبدالرزاق حمد الله سجل الهدف الثالث لفريق اتحاد جدة في الدقيقة 66 من ركلة جزاء أيضا.

 

وأضاف زكريا هوساوي الهدف الرابع للاتحاد في الدقيقة 74، فيما تكفل فواز عوض الطريس بإحراز الهدف الثاني للخليج في الدقيقة 90.

 

وارتفع رصيد الاتحاد، الذي تعادل 1-1 مع مضيفه الاتفاق في المرحلة الماضية، إلى 28 نقطة ليتقدم للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، علما بأن هذا هو انتصاره الثامن في البطولة خلال الموسم الحالي مقابل 4 تعادلات و3 هزائم.

 

في المقابل، توقف رصيد الخليج، الذي تكبد خسارته الثامنة في البطولة هذا الموسم مقابل 3 انتصارات و4 تعادلات، عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر.