الدوري الإسباني

اتلتيكو مدريد يشعل صراع الوصافة في الدوري الإسباني بفوز كبير على مايوركا

استعاد فريق اتلتيكو مدريد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم (الليجا).

 

وحقق اتلتيكو مدريد فوزا كبيرا 3 / 1 على ضيفه ريال مايوركا، اليوم الأربعاء، في المرحلة الـ31 للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز ألميريا 2 / 1 على مضيفه خيتافي.

 

وارتفع رصيد أتلتيكو، الذي خسر صفر / 1 أمام مضيفه برشلونة في المرحلة الماضية للمسابقة، إلى 63 نقطة في المركز الثالث، مقلصا الفارق الذي يفصله عن جاره اللدود ريال مدريد، صاحب المركز الثاني، إلى نقطتين فقط لمصلحة الفريق الملكي، ليشتعل صراع الوصافة بينهما في البطولة قبل 7 مراحل على نهاية الموسم الحالي.

 

في المقابل، توقف رصيد ريال مايوركا، الذي تكبد خسارته الـ13 في المسابقة هذا الموسم والأولى منذ ما يقرب من شهر ونصف الشهر، عند 40 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

وعلى ملعب (سيفيتاس ميتروبوليتانو)، بادر الصربي ماتيا ناستاسيتش بالتسجيل لمصلحة مايوركا في الدقيقة 20، لكن الأرجنتيني رودريجو دي بول أحرز هدف التعادل لأتلتيكو في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

 

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أضاف ألفارو موراتا الهدف الثاني لأتلتيكو في الدقيقة 47، فيما تكفل يانيك كاراسكو بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 77.

 

وتعد هذه هي الخسارة الأولى لمايوركا في المسابقة منذ خسارته صفر / 1 أمام مضيفه ريال بيتيس في 19 آذار/مارس الماضي.