اخبار كرة القدم

الأهلي يؤجل تجديد عقود 6 لاعبين ليناير

دفع غرامة كهربا قبل السوبر

أرجأ مسئولو النادي الأهلي تجديد عقود ستة لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم إلى يناير المقبل رغم أن عقودهم تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

 

ويحق للسداسي حسين الشحات وياسر إبراهيم ورامي ربيعه ومحمد هاني وعمار حمدي وأحمد عبد القادر التوقيع لأي نادي في يناير المقبل والرحيل بشكل مجاني لأي فريق مع نهايته.

 

ورفض مسئولو الأهلي التسرع في تجديد عقود اللاعبين الستة في الفترة الحالية وترك الأمر برمته إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، والذي سيحسم بنفسه اللاعبين الذين سيبقون مع الفريق في الفترة المقبلة.

 

وأكد كولر لمسئولي الأهلي أنه لن يحكم على اللاعبين في الفترة الحالية وأنه سيحتاج لرؤية جميع اللاعبين داخل أرض الملعب لتحديد من سيبقى ومن سيرحل لذلك طلب من مسئولي الأهلي إعطائه فرصة لرؤية اللاعبين في مباريات الدوري وتأجيل التفاوض معهم بشان تجديد عقودهم ليناير المقبل.

 

على جانب آخر، استقر مسئولو الأهلي على دفع غرامة محمود عبد المنعم كهربا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل رفع العقوبة الموقعة عليه حتى يتمكن من خوض مباراة السوبر أمام الزمالك التي ستقام يوم 28 أكتوبر الجاري في الإمارات.

 

ومن المفترض أن يدفع كهربا نصف الغرامة التي تقدر بـ2مليون و650 ألف دولار على أن يدفع النصف الثاني فريق أفيس البرتغالي.

 

وكان الأهلي بصدد تجديد عقد اللاعب ورفع راتبه ودفع الغرامة منه ولكنهم وجدوا أن هذا الامر غير صحيح قانونيا لذلك استبعدوا هذه الفكرة تماما .. واستقروا على دفع الغرامة على أن يقوم اللاعب بتقسيطها للنادي.

 

ما يعطل دفع الغرامة حاليا هي وجود أزمة سيولة مالية حالية يعاني منها النادي بعد أن دفع في الفترة الأخيرة الشرط الجزائي في عقدي بيتسو موسيماني وريكاردو سواريش مدربي الفريق السابقين بالإضافة للتعاقدات الجديدة التي أبرمها النادي في الفترة الأخيرة.

 

ومع ذلك من المنتظر أن تنتعش خزينة النادي خلال الساعات القليلة المقبلة من خلال الحصول على مقدمات عقود الرعاية واستلام آخر شيك من عقد الرعاية المنتهي لسداد غرامة كهربا.

 

مباراة ستراسبورج ضد ليل | ليل يفوز بثلاثية نظيفة في الدوري الفرنسي