اخبار كرة القدمالدوري المصري

الأهلي يستعد لضم 3 لاعبين في الصيف

بدأ مسئولو النادي الأهلي في التفكير في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وإنهاء بعض الصفقات مبكرا حتى لا يضطر مسئولو الأهلي للدخول في صراعات أثناء المفاوضات.

 

 

وأصبح محمود ممدوح مهاجم حرس الحدود، الناشط في دوري المحترفين، أبرز اللاعبين الذين يسعى الأهلي للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية وذلك بعدما قدم اللاعب عروضا متميزة مع الفريق في دوري المحترفين.

 

 

وبالفعل استطلع مسئولو الأهلي رأي اللاعب في الانتقال للقلعة الحمراء .. وأبدى اللاعب موافقته الأكيدة على اللعب للأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة كما بدأ مسئولو الأهلي في التفاوض مع مسئولي حرس الحدود لمعرفة طلباتهم للتعاقد مع اللاعب.

 

 

ويقوم حاليا السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بمتابعة اللاعب خلال ما تبقى من مباريات خلال هذا الموسم للوقوف على مستوى اللاعب عن قرب قبل إتمام التعاقد معه.

 

ثلاثية فودين في برينتفورد تقود مانشستر سيتي لمواصلة انتفاضته في البريميرليج

 

كما يتابع الأهلي أيضا إياد العسقلاني لاعب الإسماعيلي والذي انتقل مؤخرا لفريق روستوف الروسي حيث تقوم لجنة الكشافة حاليا بإعداد تقرير للاعب لعرضه على كولر الذي سيقوم بدوره لمتابعة اللاعب وتحديد مدى الاستفادة الفنية قبل التفاوض ضمه لصفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

ورغم أن الأهلي أغلق صفقة مصطفى أشرف وفضل عدم التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة إلا أنه سيفتح ملف ضمه خلال الفترة المقبلة لكي ينضم لصفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .. حيث سيسعى الأهلي لتخفض المقابل الذي يريده فريق بوروسيا مونشنجلادباخ والذي وصل إلى 500 ألف دولار.