الدوري المصري

الاتحاد يتخطى الداخلية بالنيران الصديقة في الدوري المصري

واصل فريق الاتحاد السكندري نتائجه المميزة هذا الموسم في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعدما سجل فوزا جديدا بالانتصار على الداخلية.

 

وتغلب الاتحاد السكندري على الداخلية بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري.

 

وجاء هدف “زعيم الثغر” الوحيد، في الدقيقة 20 من عمر المباراة بالنيران الصديقة عندما سجّل إيهاب سمير بالخطأ في مرماه.

 

ورفع الفريق الملقب بـ(سيد البلد) رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث وبفارق نقطة عن الصدارة من تسع مباريات خاضها الفريق السكندري.

 

أما الداخلية فتعرض للهزيمة السادسة هذا الموسم، وتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز السابع عشر وقبل الأخير من خوض 11 مباراة.

 

كما واصل الاتحاد تفوقه على فريق الداخلية في الفترة الأخيرة وحقق فوزه الثالث على التوالي في المواجهات المباشرة بين الفريقين.

 

مواعيد أبرز الأحداث الرياضية عام 2024

 

وضغط فريق الداخلية بقوة في الشوط الثاني من أجل إدراك التعادل وسط تماسك دفاعي لمنافسه.

 

وكاد أحمد سيد غريب أن يسجل هدف التعادل في الوقت القاتل بالدقيقة 89 ولكن تصدى المهدي سليمان لرأسية غريب ببراعة.

 

وكان الاتحاد قد تغلب على الداخلية في مباراتي الدوري بالموسم الماضي، فيما تعتبر تلك آخر مباراة للفريقين قبل توقف مسابقة الدوري بسبب مشاركة منتخب مصر في أمم إفريقيا.

 

ومن المقرر أن تستأنف مباريات مسابقة الدوري في منتصف فبراير المقبل، عقب انتهاء مشاركة منتخب مصر في نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقررة في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير 2024.