الدوري التونسي

البنزرتي ينهي انتصارات الترجي في الدوري التونسي.. والنجم الساحلي يعبر مستقبل سليمان

أوقف البنزرتي انتفاضة مضيفه الترجي في المجموعة الثانية ببطولة الدوري التونسي لكرة القدم، بعدما فرض عليه التعادل الإيجابي.

 

وتعادل البنزرتي مع مضيفه الترجي 1 / 1 في الوقت القاتل، خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ12 للمسابقة.

 

وأسفرت باقي المباريات التي أقيمت في تلك المجموعة فوز فوز مستقبل المرسى على مضيفه نجم المتلوي 1 / صفر، في حين تعادل الصفاقسي مع ضيفه الاتحاد المنستيري بدون أهداف.

 

وتقدم الترجي بهدف مبكر حمل توقيع كيبا سووي في الدقيقة العاشرة، غير أن عبده سيدي منح التعادل للبنزرتي، عقب تسجيله ركلة جزاء في الدقيقة 89، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

 

ورغم التعادل، بقي الترجي، الذي فاز في مبارياته التسع الماضية بالمجموعة، متربعا على القمة برصيد 32 نقطة، بفارق 6 نقاط أمام أقرب ملاحقيه الاتحاد المنستيري، فيما ارتفع رصيد البنزرتي إلى 16 نقطة في المركز الرابع.

 

تركي آل الشيخ يعلن عن رقصة ميسي ورونالدو الأخيرة

 

وفي المجموعة الأولى، اعتلى النجم الساحلي (حامل اللقب)، الصدارة عقب فوزه الصعب 2 / 1 على مضيفه مستقبل سليمان.

 

وأسفرت باقي مباريات المجموعة التي أقيمت اليوم عن فوز الأفريقي على مضيفه الأولمبي الباجي 1 / صفر، واتحاد بن قردان على ضيفه قوافل قفصة 5 / صفر.

 

وبادر النجم الساحلي بالتسجيل مبكرا بواسطة صلاح برهومي في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضيف زميله أسامة عابد الهدف الثاني في الدقيقة 83، فيما تكفل محمد راين حمروني بإحراز هدف مستقبل سليمان الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني من ركلة جزاء.

 

ورفع النجم الساحلي رصيده إلى 25 نقطة في القمة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه الملعب التونسي والأفريقي، في حين تجمد رصيد مستقبل سليمان عند 3 نقاط في المركز السابع (الأخير).

 

يشار إلى أن الدوري التونسي للعام 2023/2024 مقسم إلى مجموعتين، حيث تضم المجموعة الأولي أندية النجم الساحلي والنادي الأفريقي والملعب التونسي وبن قردان ومستقبل سليمان والأولمبي الباجي القوافل الرياضية بقفصة.

 

أما المجموعة الثانية فتضم أندية الصفاقسي والبنزرتي ونجم المتلوي والاتحاد المنستيري ومستقبل سليمان واتحاد تطاوين والترجي.