الدوري التونسي

النجم الساحلي يصالح جماهيره بفوز ثمين على بن قردان بـ الدوري التونسي

حقق النجم الساحلي انتصاره الأول في بطولة الدوري التونسي لكرة القدم خلال الموسم الحالي، وأعاد البسمة لجماهيره من جديد، عقب تغلبه 1/صفر على اتحاد بن قردان.

 

وقاد حمزة الجلاصي النجم الساحلي (حامل اللقب) لفوزه الاول في بطولة الدوري التونسي، بعدما سجل هدف انتصار فريقه في شباك ضيفه اتحاد بن قردان، خلال المباراة التي جمعتهم مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من المسابقة المحلية، على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة.

 

بهذه النتيجة حصد النجم اول ثلاث نقاط في المرحلة الاولى من المجموعة الاولى في الرابطة التونسية وتقدم الى المركز الرابع مؤقتاً لحين انتهاء مباريات باقي الجولة، في حين ظل اتحاد بن قردان بدون أي نقاط في المركز السابع والاخير.

 

بداية قوية لـ انس جابر في بطولة امريكا للتنس

 

واستمر التعادل بين الفريقين حتى الدقيقة 72 التي شهدت احتساب ركلة جزاء لأصحاب الضيافة ليتقدم الجلاصي ويضع الكرة في الشباك بنجاح.

 

ودخل النجم مباراة اليوم بمعنويات عالية بعد الفوز على شباب قسنطينة الجزائري مطلع الاسبوع بمجموع مباراتي الذهاب والاياب (3-صفر) بالدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-24، ليضرب موعدا ناريا الشهر المقبل مع الجيش الملكي، حامل لقب الدوري المغربي في الموسم الماضي، في دور الـ32 للبطولة القارية.

 

وسعى النجم الساحلي لتحقيق فوزه الاول في الدوري التونسي بعدما صدم محبيه في المرحلة الأولى للبطولة، التي شهدت سقوطه في فخ الخسارة أمام الاولمبي الباجي، في الجولة الافتتاحية يوم الاربعاء الماضي.