اخبار كرة القدمالدوري الفرنسي

الدوري الفرنسي.. مصطفى محمد يحلم بزيارة شباك سان جيرمان

يخوض المهاجم الدولي المصري الشاب مصطفى محمد مواجهة من العيار الثقيل في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، حينما يلتقي فريقه نانت مع ضيفه باريس سان جيرمان في التاسعة مساء غد السبت بتوقيت القاهرة، في المرحلة السادسة للمسابقة.

 

وتعد هذه هي المباراة الثانية التي تجرى بين الفريقين خلال الموسم الحالي، بعدما سبق أن التقيا في مباراة السوبر الفرنسي في 31 يوليو الماضي، وانتهت المواجهة بفوز سان جيرمان 4/صفر، بمشاركة مصطفى محمد، الذي لعب بديلا في الشوط الثاني للقاء.

 

ويحلم مصطفى محمد بمواصلة التألق مع نانت، الذي انضم لصفوفه هذا الصيف على سبيل الإعارة من جالطة سراي التركي، واستمرار هز الشباك للمباراة الثالثة على التوالي، رغم صعوبة المهمة التي تنتظره.

 

وبعدما ساهم في هدف نانت الوحيد خلال خسارته 1/2 أمام أولمبيك مارسيليا، أحرز مصطفى محمد هدفا في آخر مباراتين لنانت بالدوري الفرنسي أمام تولوز وستراسبورج.

 

الكشف عن سبب تعثر انتقال رونالدو إلى نابولي

 

ويحتل نانت المركز العاشر حاليا برصيد 6 نقاط، عقب تحقيقه فوزا وحيدا و3 تعادلات وخسارة وحيدة، حيث يرغب في مؤازرة عاملي الأرض والجمهور له لتحقيق نتيجة إيجابية أمام سان جيرمان (حامل اللقب)، بقيادة الثلاثي الهجومي المرعب (ميسي ونيمار ومبابي)، الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي حاليا برصيد 13 نقطة.

 

كما يسعى مصطفى محمد، الذي من المرجح أن يلعب أساسيا مع نانت في لقاء الغد للمباراة الثانية على التوالي، لقيادة نانت لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي على سان جيرمان بملعب (لا بوجوار)، الذي يستضيف المباراة.

 

وكان نانت فجر مفاجأة مدوية، بعدما تغلب 3/1 على سان جيرمان في آخر مواجهة جرت بين الفريقين على هذا الملعب في الموسم الماضي بالمسابقة، وتحديدا في 19 فبراير الماضي.