الدوري المصري

الدوري المصري الممتاز.. الجونة يضاعف جراح الإسماعيلي

ضاعف الجونة من جراح مضيفه الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعدما تغلب عليه 1/صفر اليوم الأربعاء.

 

وجرت المباراة بين الفريقين على ستاد الإسماعيلية ضمن المرحلة العاشرة للمسابقة التي شهدت أيضا تعادلا مثيرا 2/2 بين إيسترن كومباني والمصري البورسعيدي.

 

وتجمد رصيد الإسماعيلي، الذي واصل بدايته الكارثية في الموسم الحالي ببطولة الدوري المصري الممتاز، عند 3 نقاط، ليبقى في المركز السابع عشر (قبل الأخير) بفارق 5 نقاط خلف مراكز الأمان.

 

الكلاسيكو.. الإعلان عن موعد المواجهة المرتقبة

في المقابل، ارتفع رصيد الجونة، الذي حقق فوزه الرابع في البطولة خلال الموسم الحالي والثالث في لقاءاته الأربعة الأخيرة، إلى 14 نقطة في المركز السابع ومازال يمتلك مباراة مؤجلة مع الأهلي.

 

وتقمص المهاجم المخضرم خالد قمر دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله هدف الجونة الوحيد في الدقيقة 61، فور نزوله إلى أرض الملعب قادما من مقاعد البدلاء، فيما عجز لاعبو الإسماعيلي عن هز الشباك طوال الوقت المتبقي من اللقاء.

 

بتلك الخسارة، واصل الإسماعيلي فشله في تحقيق أي فوز خلال لقاءاته العشرة الأولى هذا الموسم بالبطولة التي توج بها 3 مرات، وهو الأمر الذي يحدث للمرة الأولى منذ موسم 1957 / 1958، الذي شهد هبوط الفريق لدوري الدرجة الثانية.

 

من جانبه، واصل المصري البورسعيدي نزيف النقاط بالبطولة، بعدما تعادل 2/2 مع إيسترن كومباني في وقت سابق اليوم ليحصل كل فريق على نقطة.

 

وبقي المصري، الذي عجز عن تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي بالبطولة، في المركز الخامس برصيد 15 نقطة، في حين ظل إيسترن كومباني، الوافد الجديد للمسابقة، قابعا في مؤخرة الترتيب برصيد 3 نقاط.

 

وبادر المحترف النيجيري أوستن أوموتو بالتسجيل لمصلحة المصري في الدقيقة 19، قبل أن يتعادل أحمد متعب لإيسترن كومباني في الدقيقة 28 من ركلة جزاء.

 

وأحرز أحمد أمين أوفا الهدف الثاني لإيسترن كومباني في الدقيقة 53، لكن محمد جريندو أدرك التعادل للفريق البورسعيدي في الدقيقة 57.

 

وأنهى المصري، الذي خسر من الاتحاد السكندري وتعادل مع سيراميكا كليوباترا في المرحلتين الماضيتين، المباراة بدون مديره الفني التونسي معين الشعباني، الذي تلقى بطاقة حمراء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *