اخبار كرة القدمالدوري المصري

الدوري المصري | تفاصيل مفاوضات الأهلي مع روزه

ينتظر مسئولو النادي الأهلي القرار النهائي للمدرب الألماني ماركو روزه فيما يتعلق بتدريب فريق الكرة خلال الفترة المقبلة خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي أقيل من منصبه.

 

كان مسئولو الأهلي عقدوا اجتماعا مطولا أمس الأربعاء استمر لأكثر من ست ساعات للتفاوض مع مدربين من أجل التعاقد مع أحدهم خلال الفترة المقبلة، لاسيما وأن مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب يريد الإعلان عن اسم المدير الفني بنهاية الأسبوع المقبل.

 

وتواصل مسئولو الأهلي مع وكيل روزه الذي أكد أن المدير الفني لا يمانع في تدريب الأهلي لكنه اشترط الحصول على 4.5 مليون يورو في الموسم وهو الأمر الذي وجده مسئولو الأهلي مبالغا فيها.

 

وتواصل مسئولو الأهلي مع روزه شخصيا في محاولة لتخفيض المبلغ المالي الذي طلبه من أجل التعاقد معه لاسيما وأن الخطيب يريد بشدة التعاقد مع المدير الفني نظرا لأنه يملك سيرة ذاتية قوية للغاية.

 

البرتغالي سواريش يرحل عن الأهلي المصري

 

وأكد روزه لمسئولي الأهلي أن عليهم الرجوع لوكيله للتحدث في الأمور المادية، ولكن مسئولو الأهلي أكدوا له أنهم تحدثوا مع وكيله ويرغبون في تقليل المقابل، ليقوم روزه بالرد عليهم والتأكيد أنه سيفكر في الأمر وسيبلغهم بقراره بعد التحدث مع وكيله وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وأنهى الأهلي الموسم الماضي في المركز الثالث بجدول ترتيب أندية الدوري المصري بعدما حصد 70 نقطة.