الدوري السعودي

الرائد يضاعف جراح الاتحاد في الدوري السعودي

ضاعف فريق الرائد من جراح مضيفه فريق الاتحاد، بعدما ألحق به هزيمة قاسية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

 

وفاز الرائد 3/1 على مضيفه اتحاد جدة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الـ18 لبطولة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم (دوري روشن).

 

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية (الجوهرة المشعة)، تلقى الاتحاد صدمة مبكرة عقب طرد لاعبه مدالله العليان في الدقيقة 12، ليستفيد منافسه من النقص العددي في صفوف، ويحرز كريم البركاوي الهدف الأول للرائد في الدقيقة 22.

 

ولم يهنأ الضيوف بهدف التقدم كثيرا، بعدما أحرز البرازيلي رومارينيو هدف التعادل للاتحاد في الدقيقة 25، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

 

كولر يكشف عن طموحاته مع الاهلي بعد الفوز ببرونزية المونديال

 

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث عاد البركاوي ليهز الشباك من جديد، محرزا الهدف الثاني للرائد في الدقيقة 72، قبل ان ينهي زميله محمد سالم الدوسري على آمال الاتحاد في إدراك التعادل على الأقل في اللقاء، عقب تسجيله الهدف الثالث للفريق الضيف في الدقيقة 90.

 

بتلك النتيجة، تجمد رصيد الاتحاد (حامل اللقب)، الذي تلقى خسارته الخامسة في البطولة خلال الموسم الحالي والثانية على التوالي، عند 28 نقطة في المركز السادس.

 

في المقابل، ارتفع رصيد الرائد، الذي حقق فوزه الرابع مقابل 4 تعادلات و10 هزائم، إلى 16 نقطة في المركز الخامس عشر (الرابع من القاع).

 

يذكر أن الاتحاد عاد لاستئناف مبارياته في الدوري السعودي، عقب خروجه مبكرا من الدور الثاني ببطولة كأس العالم للأندية، التي اختتمت أمس الجمعة في المملكة العربية السعودية، عقب خسارته القاسية 1/3 أيضا أمام الاهلي المصري.