أشرف حكيمياخبار كرة القدمنجوم

الريان القطري يقترب من ضم فيدال

اقترب نادي الريان القطري من التعاقد مع التشيلي أرتورو فيدال، لاعب خط وسط فريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وذكر موقع “كالشيو ميركاتو” الإيطالي إن فيدال سيترك إنتر ميلان هذا الصيف، حيث تأمل إدارة النادي الملقب بـ(الأفاعي) في الحصول على مبلغ 17 مليون يورو نظير بيعه.

 

ويتنافس الريان مع فلامنجو البرازيلي على الظفر بخدمات فيدال، ولكن الأولوية ستكون للفريق القطري بحسب التقرير من خلال دفع راتب سنوي للاعب برشلونة الإسباني السابق يصل إلى 8 ملايين يورو، بعقد مدته موسمين.

 

ورغم أن فيدال كان يرحب في البداية بالانتقال للدوري البرازيلي عبر فريق فلامنجو الذي ينافس على بطولة كوبا ليبارتادوريس المرموقة، لكن اختلاف المقابل المالي الكبير، لصالح عرض الريان جعله يغير رأيه.

 

المثير أن نادي النصر السعودي كان قد اقترن اسمه بفيدال في وقت سابق وتحديداً في فترة الانتقالات الصيفية عام 2021، حيث فتح الفريق الملقب بـ”العالمي” وقتها مفاوضات مع اللاعب التشيلي من أجل ضمه لتدعيم خط الوسط.

 

وجاءت تلك المفاوضات في وقت الأزمة المالية التي كان إنتر يعاني منها في صيف 2021، وأجبرته على فقدان المدرب أنطونيو كونتي والنجوم، المغربي أشرف حكيمي لباريس سان جيرمان الفرنسي والبلجيكي روميلو لوكاكو لتشيلسي الإنجليزي.

 

يذكر أن فيدال مثل العديد من أفضل أندية أوروبا على مدار مسيرته الكروية وأبرزها يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني وبرشلونة وأخيراً إنتر ميلان من 2020 إلى الآن.