الدوري السعودي

الشباب يهزم الاتحاد في قمة الجولة 12 من الدوري السعودي

فاز الشباب على ضيفه الاتحاد 1-صفر، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 12 من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

 

وسجل كارلوس جونيور هدف المباراة الوحيد للشباب في الدقيقة 14.

 

ورفع الشباب رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 21 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي.

 

ولم تشهد الدقائق العشر الأولى من الشوط الأول أي هجمات من الجانبين، رغم امتلاك الاتحاد لنجمه الفرنسي كريم بنزيمة وزميله المغربي عبد الرزاق حمد لله في خط الهجوم، وتواجد فهد المولد في الجهة الأخرى في هجوم فريق الشباب.

 

وفي الدقيقة 14 نجح الشباب في التقدم عن طريق كارلوس(الابن)، الذي تلقى كرة عرضية من الجهة اليمنى من زميله فواز الصقور، ليحولها بضربة رأس في مرمى مارسيلو جروهي حارس الاتحاد.

 

وحاول الاتحاد تعديل النتيجة وشن العديد من الهجمات الخطرة على مرمى كيم سيونج جيو حارس الشباب، لكن الأخير تألق في إبعاد الخطر عن مرماه.

 

وفي الدقيقة 44 لجأ الحكم لتقنية حكم الفيديو المساعد (فار) من أجل التأكد من وجود ضربة جزاء في تدخل على كاراسكو نجم الشباب داخل المنطقة، قبل أن يقرر الحكم عدم احتسابها.

 

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بتقدم الشباب 1-صفر.

 

ومع بداية الشوط الثاني، هاجم الاتحاد بكل قوته محاولا تسجيل هدف التعادل، لكن ذلك الهجوم قابله دفاع حديدي من جانب الشباب، ومن خلفه حارس مرماه كيم سيونج جيو.

 

وتصدى سيونج جيو لتسديدة قوية من كريم بنزيمة في الدقيقة 53، ليحمي مرماه من هدف تعادل للاتحاد.

 

وأهدر فهد المولد فرصة تسجيل الهدف الثاني للشباب، حيث تلقى عرضية من زميله كاراسكو، لكنه أضاعها بغرابة أمام مرمى جروهي في الدقيقة 66.

 

وسجل الاتحاد  هدفا في الدقيقة 80 عن طريق رومارينو، لكن الحكم ألغاه بداعي وجود تسلل.

 

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الثاني أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته والمباراة بفوز الشباب 1-صفر.