اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزي

الكشف عن سبب غياب رونالدو عن (ديربي مانشستر)

برر الهولندي إيريك تين هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد، سبب عدم إشراك نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في موقعة الديربي أمام مان سيتي.

 

وتعرض مانشستر يونايتد لهزيمة مذلة أمام السيتي بنتيجة 3-6 في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد.

 

رونالدو ظل على مقاعد البدلاء طوال المباراة، ولم يقم تين هاج بإشراكه، علما بأن هذا اللقاء السادس الذي لا يكون فيه الدون البرتغالي أساسيا.

 

وقال تين هاج لشبكة (سكاي سبورتس) البريطانية عقب المباراة: “لم أقم بإشراك كريستيانو رونالدو في المباراة كنوع من الاحترام لمسيرتهِ الكروية، خاصة بعد استقبالنا 6 أهداف”.

 

ماذا قال هالاند عقب تسجيله (هاتريك) في مانشستر يونايتد؟

 

وأضاف: “كُنت أرغب بتغيير موقف الفريق، في الشوط الثاني كُنا نمتلك شجاعة أكثر وخلقنا العديد من الفرص وسجلنا الأهداف، لكن الوضع بشكل عام لم يكن مناسبا لرونالدو”.

 

وأردف: “أنا في الحقيقة متفاجئ، لماذا لم نجلب الإيمان بالنفس على أرضية الملعب؟، لقد رأيت فريقًا مختلفًا وروح مختلفة، لقد بدأ علينا وكأننا غير واثقين، علي أن أتحدث للاعبي فريقي لمعرفة السبب”.

 

وأكمل: “عندما تفتقر للتركيز ضد مانشستر سيتي تتعرض للضرب كثيرا واستقبال الأهداف، وهذا ما حدث في لقاء اليوم”.

 

وبشأن عدم البدء بلاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، قال تين هاج: “في اليوم الذي تعاقدنا معهُ بدأنا بتحقيق الانتصارات، والفريق كان يقدم مستوى جيدا، الأمر ليس ضده بل لأجل سكوت ماكتوميناي، أنا واثق من أن كاسيميرو سيكون مهمًا بالنسبة لنا”.

 

بتلك الخسارة، تجمد رصيد مانشستر يونايتد، الذي تلقى خسارته الثالثة في البطولة هذا الموسم مقابل 4 انتصارات، عند 12 نقطة في المركز السادس.