الدوري الفرنسيالدوري الإسبانيكيليان مبابي

الكشف عن موعد اجتماع ممثلي مبابي مع إدارة ريال مدريد

من المقرر أن يتم عقد اجتماع بين ممثلي النجم الدولي الفرنسي الشاب كيليان مبابي مع إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، وفقا لتقرير إخباري اليوم الجمعة.

 

وأكدت إذاعة (RMC SPORT) الفرنسية اليوم بأن هناك اجتماعاً سيتم ما بين حاشية مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وإدارة ريال مدريد في الأسبوع القادم بالعاصمة الإسبانية، وذلك لمناقشة انتقاله إلى النادي الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

ويقف مبابي على مفترق طرق بشأن مستقبله، بسبب وضعه المعقد في باريس وضغوطات إدارة النادي الفرنسي عليه لكي يُجدد عقده، وبرغم صدور بعض التقارير عن إمكانية تجديده إلا أن والدة اللاعب نفت ذلك بشكلٍ سريع.

 

وقبل أسابيع قليلة سافرت حاشية مبابي إلى العاصمة القطرية الدوحة رغم غياب ناصر الخليفي رئيس النادي، ويبدو بأن النادي المدريدي يشعر بالهدوء والثقة في الحصول على توقيع مبابي قريباً.

 

وذكرت التقارير الأخيرة بأن مبابي وأسرته مقتنعان بأن الخطوة الصحيحة القادمة له في مسيرته هي الانتقال إلى ريال مدريد، المتوج مؤخرا بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

 

وأياً كان القرار الذي سيتخذه مبابي، فمن المؤكد أن المهاجم الفرنسي لن يعلن أي شئ بشكل رسمي حتى منتصف شهر يونيو القادم، عندما ينتهي الموسم فعليا، وإن رفض اللاعب التجديد مع باريس كما هو متوقع فسيكون من المتوقع أن يعلن الانتقال إلى ريال مدريد في تلك الفترة.