الدوري الفرنسيالدوري الإنجليزيكيليان مبابي

عملاق أوروبي ينافس الريال على ضم مبابي

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم السبت، عن دخول عملاق أوروبي جديد، المنافسة للتعاقد مع الفرنسي كليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

 

ومن المعروف، أن فريق ريال مدريد الإسباني هو الأقرب للتعاقد مع مبابي في الموسم المقبل، بعد محاولات مكثفة لضمه في السنوات الماضية.

 

وبحسب إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، فإن ممثلي قائد منتخب فرنسا على اتصال مستمر مع ريال مدريد، في الأيام الماضية، ولكنهم يتواصلون أيضا مع فريق مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في المواسم الثلاثة الأخيرة.

 

وأضاف التقرير، أن أحد ممثلي مبابي، تواجد في مدينة مانشستر الانجليزية، يوم الإثنين الماضي، واجتمع مع بعض ممثلي الفريق الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا.

 

وأكد باريس سان جيرمان، رحيل جناحه الدولي، عقب نهاية الموسم الجاري 2023-2024.

 

وأصدر بي إس جي بيانا رسميا قال فيه “يؤكد النادي أن كيليان مبابي أبلغنا بقرار رحيله عن باريس في نهاية موسم 2024، ولم يتم الاتفاق بعد على شروط الرحيل بشكل كامل”.

 

يوفنتوس يواصل نزيف النقاط أمام فيرونا في الدوري الإيطالي

 

وينتهي تعاقد مبابي مع الفريق الباريسي في 30 يونيو/حزيران المقبل، وسط تكهنات بإمكانية انتقال اللاعب بالمجان إلى ريال مدريد في صيف 2024.

 

وحاول باريس، على مدار الأشهر الماضية، إقناع نجمه وهدافه بالتجديد مقابل امتيازات مالية ضخمة، لكن اللاعب الفرنسي صمد أمام العروض المغرية، وقرر الرحيل بالمجان في الصيف المقبل.