الدوري السعوديكريستيانو رونالدو

النصر السعودي بقيادة رونالدو يتلقى هزيمة قاسية أمام سيلتا فيجو

تلقى فريق النصر السعودي لكرة القدم، بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو خسارة قاسية على يد فريق سيلتا فيجو الإسباني.

 

وخسر النصر صفر/5 أمام سيلتا فيجو في المباراة الودية التي أقيمت بينهما في وقت متأخر من مساء الاثنين بالبرتغال، ضمن استعدادات الناديين لبدء منافسات الموسم الجديد.

 

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل بدون أهداف، قبل أن تأتي جميع أهداف سيلتا فيجو خلال الشوط الثاني، الذي شهد انهيارا من النصر، الذي لعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه عبدالإله العمري في الدقيقة 51.

 

وافتتح جايل ألونسو التسجيل لمصلحة سيلتا فيجو في الدقيقة 57، قبل ان يضيف زميلاه يورجن ستراند لارسن وميجيل رودريجيز الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 61 و71 على الترتيب.

 

تقرير: المغربي رضا سليم يحسم موقفه من الانضمام لصفوف الاهلي المصري

 

ونصب يورجن ستراند لارسن نفسه بطلا للقاء، عقب تسجيله الهدفين الرابع والخامس للفريق الإسباني في الدقيقتين 73 و75 على الترتيب، ليحرز 3 أهداف (هاتريك).

 

وتأتي تلك الخسارة القاسية، لتصيب جماهير الفريق السعودي بالصدمة، قبل مباراتيه الوديتين القادمتين أمام بنفيكا البرتغالي وانتر ميلان الإيطالي يومي 20 و27 يوليو الجاري على الترتيب.

 

ويشارك النصر أيضا في بطولة كاس الملك سلمان للأندية العربية، حيث يلعب في المجموعة الثالثة التي تضم مواطنه الشباب والزمالك المصري والاتحاد المنستيري التونسي.

 

ويلعب النصر بالفريق الثاني أمام الشباب والاتحاد المنستيري في الجولتين الأولى والثانية للمجموعة يومي 28 و31 يوليو الجاري على الترتيب، قبل أن يخوض لقاء الزمالك بالصف الأول يوم 3 أغسطس المقبل.