الدوري السعودي

النصر السعودي يضم نجم مانشستر سيتي

حسم نادي النصر السعودي صفقة التعاقد مع أحد نجوم فريق مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في المواسم الثلاثة الأخيرة، بحسب تقرير صحفي.

 

وأكد خبير سوق انتقالات لاعبي كرة القدم، الإيطالي فابريزيو رومانو، أن المدافع الإسباني الدولي إيميرك لابورت أكمل الفحوصات الطبية في دبي مساء امس الأربعاء كلاعب جديد في النصر.

 

وأضاف رومانو عبر حسابه في منصة “إكس“: “سافر لابورت الآن إلى الرياض، بعدما اتفقت كل الأطراف على عقد لمدة ثلاث سنوات، كما تم التوقيع على كل المستندات”.

 

ولم يتم الكشف حتى الآن عن التفاصيل المالية للصفقة.

 

قرعة متوازنة للعرب في مرحلة المجموعات بـ دوري ابطال اسيا

 

ويبلغ لابورت من العمر 29 عاما، وكان أحد العناصر الأساسية في تشكيلة مانشستر سيتي خلال المواسم الماضية قبل أن يفقد مركزه في الموسم المنصرم وفي بداية الموسم الحالي.

 

الصورة

 

وبدأ لابورت مسيرته مع نادي أتلتيك بلباو الإسباني، وانضم لمانشستر سيتي في عام 2018، ومثل الفريق في 180 مباراة، أحرز خلالها 12 هدفا وصنع 4.

 

وحقق المدافع الإسباني عددا من الألقاب مع مان سيتي، أبرزها: الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

 

على الصعيد الدولي، يملك لابورت في رصيده 22 مباراة دولية مع منتخب إسبانيا، سجل خلالها هدفا واحدا.

 

وسينضم لابورت في نادي النصر إلى نجوم كبار يتقدمهم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، السنغالي ساديو ماني، والبرازيلي تاليسكا.