الدوري السعودي

الهلال يعبر الخليج بصعوبة وينفرد بقمة الدوري السعودي للمحترفين

انفرد فريق الهلال بقمة جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم، بعدما حقق انتصارا صعبا على مضيفه الخليج في المسابقة.

 

وتغلب الهلال 1/صفر على الخليج، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات المرحلة العاشرة للمسابقة، التي استأنفت فعالياتها اليوم، بعد توقفها لعدة أيام بسبب مباريات الأجندة الدولية مؤخرا.

 

ويدين الهلال بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز للاعبه الصربي أليكسندر ميتروفيتش، الذي أحرز الهدف الوحيد للفريق الملقب بـ”الزعيم” في الدقيقة 30.

 

وارتفع رصيد الهلال، الذي حقق فوزه الثالث على التوالي في البطولة والثامنة خلال الموسم الحالي مقابل تعادلين، إلى 26 نقطة، ليتربع منفردا على القمة، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه فريق التعاون.

 

فيديو ملخص واهداف مباراة التعاون ضد الاتحاد 1-1 وهدف بنزيمة العكسي

 

في المقابل، توقف رصيد الخليج، الذي تلقى خسارته الخامسة في المسابقة خلال الموسم الحالي، مقابل فوزين و3 تعادلات، إلى 9 نقاط في المركز الحادي عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

 

ويحلم الهلال، الذي يغيب عنه نجمه البرازيلي نيمار حتى نهاية الموسم بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، باستعادة لقب الدوري السعودي الذي فقده في الموسم الماضي لمصلحة اتحاد جدة.

 

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز الفيحاء على مضيفه الأخدود 2/1، والفتح على ضيفه أبها 4/1، فيما تعادل التعاون مع ضيفه الاتحاد 1/1.