الدوري الإماراتي

الوحدة يصعد لوصافة الدوري الإماراتي

صعد الوحدة إلى وصافة جدول ترتيب الدوري الإماراتي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا مثيرا على الإمارات اليوم الاثنين في المرحلة العشرين للمسابقة.

 

وتغلب نادي الوحدة على الإمارات بنتيجة 4/2 فيما فاز الظفرة على عجمان 2/صفر، واتحاد كلباء على العروبة بهدف نظيف في نفس المرحلة.

 

وسجل عمر خربين الهدف الأول للوحدة في الدقيقة 15 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ووقع فابيو مارتينز الهدف الثاني في الدقيقة 25 بتسديدة رائعة.

 

وانتهى الشوط الأول بتقدم الو حدة 2/1 بعدما سجل سعيد الكعبي هدفا للإمارات في الدقيقة 41 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة قصيرة من جوزيف كيدي كنادو.

 

وأعاد الوحدة الفارق إلى هدفين بعدما سجل له جواو ماركوس ليما كانديدو هدفا من ضربة جزاء في الدقيقة 51، وعاد عمر خربين وسجل الهدف الثاني له والرابع للوحدة في الدقيقة 60 من ضربة رأس.

 

وسجل وليد الصبار هدفا ثانيا للإمارات في الدقيقة 63 لكن المباراة انتهت على فوز الوحدة 4/2.

ورفع الفوز رصيد الوحدة إلى 42 نقطة من 20 مباراة في المركز الثاني ويتأخر بأربع نقاط عن العين المتصدر الذي لعب 19 مباراة. في حين جمدت الخسارة رصيد الإمارات عند 9 نقاط من 20 مباراة في المركز الرابع عشر والأخير.

 

وفاز الظفرة 3/صفر على عجمان سجلها بلال عبدالله ووليد عمير ولوكاس ريبيرو دوس سانتوس في الدقائق 36 و83 و86، كما تغلب اتحاد كلباء 1/صفر على العروبة سجله بينيل ملابا من ضربة جزاء في الدقيقة 82.

 

ورفع الفوز رصيد الظفرة إلى 18 نقطة من 20 مباراة في المركز الحادي عشر (مؤقتا)، وكذلك رفع الفوز رصيد اتحاد كلباء إلى 23 نقطة من 20 مباراة في المركز العاشر.

 

أما الخسارة فجمدت رصيد عجمان عند 25 نقطة من 20 مباراة في المركز التاسع، مقابل 10 نقاط فقط من 20 مباراة للعروبة في المركز الثالث عشر.

 

ومن المقرر أن يلعب العين (المتصدر) مع الوصل، وخورفكان مع بني ياس غدا الثلاثاء في ختام مباريات الجولة الـ20 من المسابقة.

 

يذكر أن الجزيرة (حامل اللقب) تغلب 2/1 على شباب الأهلي دبي، في حين فاز الشارقة 2/صفر على النصر.