الدوري الإسباني

انشيلوتي يعترف بالقلق عقب فوز ريال مدريد على لاس بالماس 2-صفر

علق كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد على المباراة التي انتهت بفوز الفريق على لاس بالماس 2-صفر مساء الاربعاء في الجولة السابعة من الدوري الاسباني قائلا إنه شعر بالقلق مع نهاية الشوط الثاني.

 

وحسم ريال مدريد مباراته أمام لاس بالماس بثنائية نظيفة سجلها إبراهيم دياز وخوسيلو في الدقيقتين 45 و54 .

 

وقال كارلو انشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي استضافها ملعب سانتياغو برنابيو: “شعرت بقلق بشأن نهاية الشوط الثاني، لأننا تباطأنا ولم نكن نسيطر بشكل جيد على المباراة مع دفاع قليل الكثافة.”

 

وأضاف المدرب الايطالي “حاولنا البدء بقوة لتجنب المشاكل واستعدنا عدداً كبيراً من الكرات. في الشوط الأول افتقرنا إلى الدقة في التسديد بينما افتقرنا إلى الشدة في الشوط الثاني. في هذه الفترة من الموسم تتراجع شدة جميع الفرق لأن الإرهاق كبير”.

 

وأضاف كارلو انشيلوتي في التصريحات التي نشرها موقع الريال الرسمي “التمريرات الطويلة هي خيار للتغلب على الخطوط ومواجهة حارس المرمى. إنه خيار يجب ان نمتلكه. لست من عشاق الاستحواذ الفائق، لكني من محبي الأهداف. هناك دائماً مجال للتحسين.”

 

وتابع “أحيانا تبادلنا الكرة بشكل جيد. ركزنا على الضغط بقوة وتقديم أفضل ما لدينا في أول 20 دقيقة لعب. افتقر المهاجمون إلى النضارة في انهاء الهجمات في الشوط الأول”.

 

تعليق كارلو انشيلوتي على هدفي المباراة

 

قال كارلو “ساهم ابراهيم دياز وخوسيلو بأشياء جيدة للفريق. في الشوط الأول كان من الممكن تحقيق المزيد من النجاح، لكننا صنعنا خطورة بفضل جودة اللاعبين. عندما يخرج لاعب، يلعب دقائق قليلة، إلى الملعب ويقدم أداءً جيداً فهذا يسعدنا كثيراً لأنه يعني انه يعمل بشكل جيد وانه، قبل كل شيء، متحمس جداً”.

 

وأضاف “يمكن لإبراهيم اللعب في جميع المراكز الهجومية. إذا لعب كرأس حربة فعليه تقديم عمل دفاعي لا ينسجم مع خصائصه. وعندما يلعب كأحد المهاجمَين، فهو يتحرك بشكل جيداً مع الكرة بقدميه ويظهر جودة كبيرة. في مواجهة فريق يجيد إغلاق مساحاته يظهر مهارة اللعب في مساحات صغيرة ويمكنه مساعدتنا بجودته. يمتلك جودة استثنائية في المساحات الضيقة”.

 

ريال مدريد يصالح جماهيره بفوز مقنع على لاس بالماس