اخبار كرة القدمالدوري الألمانيروبرت ليفاندوفسكي

انفراجة في مفاوضات برشلونة مع بايرن بشأن ليفاندوفسكي

اقترب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم من ضم المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف بايرن ميونخ الألماني، وفقا لتقارير صحفية إسبانية اليوم الاثنين.

 

وكشفت التقارير أن إدارة نادي بايرن ميونخ ستوافق على بيع ليفاندوفسكي إلى برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، دون مطالب مالية كبرى.

 

وعرض برشلونة مبلغ 40 مليون يورو بجانب إضافات مالية أخرى على بايرن للاستغناء عن ليفاندوفسكي، أفضل لاعبي العالم في آخر عامين، والساعي لاستكمال انتقاله للفريق الكتالوني هذا الصيف قبل عام من نهاية عقده.

 

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في تقرير لها أن بيني زاهافي، وكيل أعمال ليفاندوفسكي، طلب من إدارة برشلونة عدم رفع عرضها المالي لضم المهاجم المخضرم عن 40 مليون يورو، مؤكداً أن بايرن سيوافق على البيع بهذا المقابل.

 

وكان بايرن رفض عرض برشلونة، بحسب ما نقلت صحيفة “بيلد” الألمانية، مطالباً على الأقل بـ50 مليون يورو، للاستغناء عن هداف الدوري الألماني الأول في آخر 5 سنوات.

 

والتقى ليفاندوفسكي مؤخراً مع تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، حيث أكد له رغبته في اللعب تحت إدارته الفنية في الموسم المقبل، رغم حقيقة وجود رفض من بايرن ميونخ لبيعه، ووجود عرض من باريس سان جيرمان الفرنسي لشرائه.

 

وبحسب زاهافي، فإن بايرن، بطل الدوري الألماني في المواسم العشرة الأخيرة، سيوافق على عرض برشلونة استناداً إلى كبر سن ليفاندوفسكي (34 عاماً)، وبقاء عام واحد في عقده، مما يجعل إمكانية رحيله مجاناً واردة بشدة بعد عام واحد.

 

ويتواجد ليفاندوفسكي حاليا في مايوركا وإيبيزا بإسبانيا بصحبة زوجته وعائلته، حيث يريد التوصل لاتفاق مع برشلونة قبل 12 يوليو الحالي، موعد عودة بايرن ميونخ للتدريبات، كي لا يعود للفريق البافاري، خاصة أن هذا الموعد يتزامن مع عودة اللاعبين الدوليين في برشلونة للمران.