اخبار كرة القدم

باريس سان جيرمان مستعد للتعاقد مع رافاييل لياو

ذكرت تقارير إعلامية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم مستعد لتفعيل شرط الجزائي في عقد رافاييل لياو مهاجم نادي ميلان الإيطالي البالغ 150 مليون يورو .

 

وظهر لياو /23 عامًا / كواحد من أفضل اللاعبين المهاجمين في الدوري الإيطالي منذ وصوله مقابل 35 مليون يورو في عام 2019 ، مسجلا 14 هدفًا في جميع مسابقات الأندية في موسم 2021-2022.

 

سجل النجم البرتغالي الذي خاض 11 مباراة دولية أربعة أهداف وأربع تمريرات حاسمة في أول ثماني مباريات بالدوري ، بالإضافة إلى ثلاث تمريرات حاسمة من ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا ، ويبدو أن باريس سان جيرمان رأى ما يكفي للتعاقد معه.

 

أفاد موقع “ميديا ​​فوت” الفرنسي أن نادي باريس سان جيرمان سيعود بمزايدات لأسماء كبيرة متعددة لم يتمكنوا من الوصول إليها في فترة الانتقالات السابقة ، ويمكن أن يأتوا في في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

 

وذكر التقرير أن المدير الرياضي لباريس سان جيرمان لويس كامبوس كان مسؤولاً عن جلب لياو إلى ليل في عام 2018 ، ونتيجة لذلك كان يراقب المواهب الشابة لسنوات.

 

وبعد أن أصبح مستقبل ليونيل ميسي ونيمار غير مؤكد ، يمكن أن يمثل لياو مستقبل النادي مع كيليان مبابي ، وهو ليس الهدف الوحيد للأموال الكبيرة المذكورة في التقرير.

 

يقال إن باريس سان جيرمان سيعود أيضًا بعرض آخر إلى إنتر ميلان لضم ميلان سكرينيار ، ويظل مهتمًا ببرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي.

 

هل يلحق كورتوا بـ الكلاسيكو؟ أنشيلوتي يجيب