اخبار كرة القدمتنس

بالجولف.. نادال يبدأ الاستعداد لويمبلدون

يستعد نجم التنس الإسباني المخضرم رافاييل نادال للمشاركة في بطولة إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون)، ثالث بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى في الموسم الحالي.

 

وبدأ نادال استعداداته للبطولة بطريقته الخاصة، حيث يشارك حاليا في إحدى بطولات رياضة الجولف.

 

وجاء ذلك بعد يوم واحد من إعلان نادال مشاركته في بطولة ويمبلدون المفتوحة، وذلك إذا حافظ على أحاسيسه الإيجابية التي سيطرت عليه خلال التدريبات التي أجراها طوال هذا الأسبوع، على حد تعبيره.

 

وتعد رياضة الجولف هي ثاني رياضة يمارسها اللاعب الإسباني المحنك بعد التنس، على غرار الويلزي جاريث بيل، نجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم السابق، والذي كان يعشق لعبة الجولف بجانب عشقه لكرة القدم، وتعرض لانتقادات كبيرة بسبب ظهوره وهو يمارسها قبل مباريات مهمة للفريق الملكي.

 

وشارك نادال اليوم السبت في بطولة جزر البليار المُقامة في ملعب سون سيرفيرا بمدينة مايوركا) الإسبانية، حيث احتل المركز الرابع بين المتنافسين.

 

وكان نادال، المتوج بـ22 لقبا في بطولات التنس الكبرى (جراند سلام) كانت آخرها منذ 15 يوما في فرنسا المفتوحة (رولان جاروس)، أعلن خلال الأيام الماضية أنه سيتوجه إلى لندن بعد غد الاثنين لخوض بطولة هرلينجام الودية التحضيرية لويمبلدون، والتي تنطلق الثلاثاء المقبل في العاصمة البريطانية لندن.

 

وسيشارك في تلك البطولة التحضيرية، التي تجرى على الملاعب العشبية، كذلك مواطنه كارلوس ألكاراز والصربي نوفاك ديوكوفيتش.

 

يذكر أن نادال توج ببطولة ويمبلدون مرتين خلال مسيرته الطويلة مع اللعبة البيضاء، وذلك عامي 2008 و2010، لكنه غاب عنها منذ عام 2019 لأسباب أغلبها يتعلق بالإصابات.