اخبار كرة القدمالدوري الألمانيدوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ يتلقى صدمة قبل مواجهة دورتموند

تلقى فريق بايرن ميونخ صدمة كبيرة قبل مواجهة بوروسيا دورتموند غدا السبت في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بعدما تأكد يغيب توماس مولر رغم أن عينته جاءت سلبية بعدما خضع لاختبار كورونا.

 

وأكد جوليان ناجلسمان، المدير الفني للبايرن، في المؤتمر الصحفي، اليوم الجمعة :”لا يزال توماس يعاني من بعض أعراض البرد، لذلك لن يلعب”.

 

وجاءت عينة لاعب الوسط جوشوا كيميتش سلبية أيضا، لكن ناجلسمان أكد أنه سينتظر، ويراقب موقفه بعد التدريب ومن ثم سيقرر إذا ما كان من الحكمة أن يسافر مع الفريق أم لا.

 

وتعرض مولر وكيميتش للإصابة بكورونا الأسبوع الماضي، وغابا عن مباراة الفريق أمام فيكتوريا بلزن التشيكي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

 

وقال ناجلسمان إن كينجسلي كومان، الذي غاب عن الفريق منذ أيلول / سبتمبر الماضي بسبب تمزق عضلي، قد اجتاز كافة اختبارات اللياقة، لكنه أوضح أن الجناح الفرنسي لن يكون خيارا أساسيا في تشكيل الفريق.

 

وأضاف: “لكنه يمكنه المشاركة كبديل، سيكون جاهزا للمشاركة لمدة 30 أو 40 دقيقة”.

 

وتوج بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، وذلك بعدما حقق دورتموند اللقب عامي 2011 و2012.

 

ويبتعد العملاقان خلف المتصدر يونيون برلين ووصيفه فرايبورج بفارق نقطتين، فيما خسر دورتموند آخر سبع مباريات أمام بايرن.

 

وأوضح ناجلسمان: “إنهم خصم قوي وستكون مباراة قوية بالتأكيد، الشيء الأهم هو الفوز وسنفعل من أجل ذلك كل شيء”.

 

وكان بايرن غاب عن الانتصارات في أربع مباريات متتالية قبل فترة التوقف الدولي في أيلول / سبتمبر الماضي، لكنه عاد إلى طريق الفوز من خلال انتصار كبير بنتيجة 4 / صفر على باير ليفركوزن يوم الجمعة الماضي.

 

إدين ترزيتش يلمح لإمكانية استعادة دورتموند 3 لاعبين أمام بايرن ميونخ