اخبار كرة القدمالدوري الألماني

بايرن ميونخ يواصل السقوط في البوندسليجا

واصل فريق بايرن ميونخ سلسلة نتائجه السلبية وتلقى خسارته الثالثة على التوالي في كافة البطولات، عقب هزيمته أمام مضيفه بوخوم 2 / 3 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

 

 

وتقدم بايرن ميونخ بهدف سجله جمال موسيالا في الدقيقة 14 وتعادل بوخوم بهدف سجله تاكوما أسانو في الدقيقة 38 ثم سجل كيفين شلوتربيك الهدف الثاني لبوخوم في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بتقدم بوخوم 2 / 1.

 

 

وفي الشوط الثاني، كثف بايرن ميونخ من هجماته بحثا عن تعديل النتيجة ولكنه تلقى ضربة موجعة بعد طرد دايوت أوباميكانو في الدقيقة 77 حيث تسبب في ركلة جزاء نجح من خلالها بوخوم في تسجيل الهدف الثالث عن طريق كيفين ستوجر في الدقيقة 78، ثم سجل الإنجليزي هاري كين الهدف الثاني لبايرن ميونخ في الدقيقة 87.

 

 

وهذه هي المباراة الثانية على التوالي التي يحصل فيها أوباميكانو على بطاقة حمراء حيث حصل عليها في المباراة التي خسرها الفريق أمام لاتسيو الإيطالي بهدف نظيف في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

 

فوز ثمين لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

 

 

وباتت هذه هي الخسارة الثالثة على التوالي لبايرن في كافة المسابقات، حيث خسر أمام باير ليفركوزن صفر / 3 ثم لاتسيو بهدف نظيف في دوري أبطال أوروبا.

 

 

وتضاءلت فرص فريق بايرن ميونخ في التتويج بلقب الدوري هذا الموسم، حيث توقف رصيده عند خمس نقاط في المركز الثاني، بفارق ثماني نقاط كاملة خلف باير ليفركوزن المتصدر.

 

 

فيما رفع فريق بوخوم رصيده إلى 25 نقطة في المركز الحادي عشر، ليبتعد أكثر عن المراكز المهددة بالهبوط.

 

 

وباتت هذه الخسارة هي الرابعة لبايرن في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 16 مباراة والتعادل في مباراتين.

 

 

فيما أصبح هذا الانتصار هو الخامس لبوخوم في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في سبع مباريات والتعادل في عشر.