اخبار كرة القدمالدوري الأوروبيالدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباروبرت ليفاندوفسكيكريستيانو رونالدو

بايرن يحسم “مجددا” موقفه من ضم رونالدو

حرص مسؤولو نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم الرد بشكل حاسم على التقارير التي ربطتهم بالاقتراب من التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

وأشارت تقارير إلى أن بايرن سيبدأ العمل على صفقة رونالدو، عقب الاتفاق على انتقال روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق البافاري، إلى برشلونة الإسباني.

 

ويرغب اللاعب البرتغالي في الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا، وذلك من أجل أن يلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

وقال البوسني حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونخ في تصريحاته لقناة ”Sport1“ الألمانية، اليوم السبت: “لدي الكثير من الاحترام لكريستيانو رونالدو ونجاحاته ومسيرته الكروية الرائعة”.

 

وأضاف: “أؤكد مرة أخرى، أنه لم يكن موضوعًا للنقاش بالنسبة لنا”.

 

رونالدو لديه عقد مع مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم المقبل، وحتى الآن مستقبله غير مضمون داخل ملعب (أولد ترافورد) في ظل رغبته بلعب بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وأخفق مانشستر يونايتد في التأهل للمسابقة الأهم والأقوى على مستوى الأندية في القارة العجوز، بعدما حصل على المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، ليكتفي بالمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج).