اخبار كرة القدمدوري أبطال أوروباكريستيانو رونالدو

بحضور المجبري.. رونالدو يشارك لأول مرة في تدريبات مانشستر يونايتد

ظهر النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم لأول مرة في مقر تدريبات (الشياطين الحمر) “كارينجتون” منذ انطلاق الفترة التحضيرية.

 

وذكرت تقارير صحفية في وقت سابق أن رونالدو يسعى للرحيل عن مانشستر يونايتد مع تبقي موسم واحد في عقده مع النادي، وذلك لشعوره بالاستياء من تقاعس الإدارة وعدم إبرام صفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فضلا عن غياب الفريق عن النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

 

جابرييل خيسوس يقود أرسنال لانتصار ساحق على أشبيلية

 

وغاب رونالدو عن معظم فترات معسكر مانشستر يونايتد التحضيري، بحجة الظروف العائلية، ولم يعد إلى مدينة “مانشستر” إلا مساء الإثنين الماضي، حيث عقد جلسة وصفت بالعاصفة مع مسؤولي اليونايتد بحضور وكيله أعماله خورخي مينديز، لبحث مستقبله.

 

ونشر رونالدو اليوم عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي أول صورة له في مقر تدريبات مانشستر يونايتد رفقة عدد من اللاعبين الشباب يتقدمهم لاعب الوسط التونسي حنبعل المجبري، وكتب عليها: “العمل مستمر”.

 

وكان رونالدو أعلن عبر موقع “إنستجرام”، مساء الجمعة، نيته المشاركة في مباراة مانشستر يونايتد الودية ضد رايو فاليكانو، غدا الأحد، بعدما غاب عن ودية فريقه اليوم أمام أتلتيكو مدريد، ما اعتبر مؤشرا على تراجعه عن فكرة الرحيل والاستمرار مع مانشستر يونايتد في الموسم المقبل.

 

تجدر الإشارة إلى أن إدارة مانشستر يونايتد أبلغت رونالدو أنه ضمن خطط المدرب الهولندي إيريك تين هاج، والذي سيعمل بقوة على تحسين وضعية الفريق وعودته مرة أخرى للمنافسة على الألقاب والمشاركة في دوري الأبطال.

 

يذكر أن رونالدو، البالغ من العمر 37 عاما، احتل صدارة ترتيب هدافي مانشستر يونايتد في الموسم المنصرم برصيد 24 هدفا في كل البطولات.