الدوري الإسباني

برشلونة ينصب السيرك لـ ريال بيتيس ويعتلي قمة الدوري الإسباني مؤقتا

نصب فريق برشلونة السيرك لضيفه ريال بيتيس، وتلاعب نجومه بلاعبي الفريق الأندلسي، ليرتقي الفريق الكتالوني لقمة الدوري الإسباني، بعد انتصار ضخم على منافسه.

 

وحقق برشلونة فوزا ساحقا 5/صفر على ريال بيتيس، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة الخامسة للمسابقة.

 

ورفع فريق المدرب تشافي هيرنانديز، الذي حقق فوزه الرابع على التوالي في المسابقة، رصيده إلى 13 نقطة في صدارة الترتيب بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي ريال مدريد والذي يلعب غدا مع ريال سوسيداد بالمرحلة ذاتها، حيث بإمكان الفريق الملكي استعادة الصدارة مجددا.

 

على الجانب الأخر، تجمد رصيد بيتيس، الذي تلقى خسارته الثانية في البطولة هذا الموسم مقابل انتصارين وتعادل وحيد، عند سبع نقاط في المركز التاسع.

 

نابولي يفلت من الخسارة أمام جنوه في الدوري الإيطالي

 

وتقدم برشلونة عن طريق جواو فيليكس في الدقيقة 24، ليحرز صانع الألعاب البرتغالي هدفه الاول مع (البلوجرانا)، قبل أن يضيف النجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 32.

 

وفي الدقيقة 62 سجل فيران توريس الهدف الثالث لبرشلونة، فيما أضاف رافينيا الهدف الرابع في الدقيقة 66، بعد ثواني من نزوله إلى أرض الملعب قادما من مقاعد البدلاء.

 

وفي الدقيقة81 سجل البرتغالي جواو كانسيلو، المنتقل للبارسا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي، الهدف الخامس لأصحاب الأرض.

 

يذكر أن هذا هو الانتصار الأكبر لبرشلونة في الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي.