اخبار كرة القدم

بسبب قبلات ساخنة لزوجته مع مغني راب – ماورو إيكاردي يخاطر بمسيرته مع جالطة سراي

أثار ماورو إيكاردي غضب مسئولي نادي جالطة سراي التركي من خلال سفره إلى الأرجنتين لمواجهة زوجته السابقة واندا نارا بسبب ظهورها في فيديو كليب تظهر فيه وهي تقبل مغني راب.

 

أعلنت واندا ، التي عملت كوكيل إيكاردي ، على إنستجرام أن الزوجين انفصلا بعد ثماني سنوات من الزواج، وطلبت الخصوصية للمضي قدمًا بعد علاقة علنية للغاية حيث اتهمت واندا قائد إنتر ميلان السابق بخيانتها مع عارضة الأزياء والممثلة الأرجنتينية تشاينا سواريز.

 

تستمر الملحمة في الظهور بعد أن ظهرت واندا في فيديو مغني الراب الأرجنتيني  ال- جانتي في أغنية “إلى أولتيمو رومانتيكو” والذي يترجم إلى “الرومانسية الأخيرة”.

 

الفيديو ، الذي حصد 8.3 مليون مشاهدة على “يوتيوب” ، إباحي للغاية ويرى مشاهد للاثنين في السرير معًا ، أثناء تناول الطعام ، والراحة خارج السيارة ثم رفض الإجابة على أسئلة وسائل الإعلام.

 

وغادر إيكاردي إلى الأرجنتيني غاضبا مما رآه في الفيديو في محاولة للتحدث معها.

 

وفقًا لراديو ميتري ، لم يكن لدى إيكاردي إذن من جالطة سراي ، الذي انضم إليه على سبيل الإعارة في الصيف ، للقيام بالرحلة.

 

وذكر موقع “سبورت بايبل” عن ديلي ميل أن “إيكاردي اتصل على الفور بواندا وطلب منها العودة إلى تركيا ووضع حد لهذه المهزلة الإعلامية”.

 

وأضاف ذات المصدر :”ماورو لم يعد يعرف الكلمات التي يستخدمها: إنه غاضب وحزين في نفس الوقت. جالطة سراي ليس سعيدًا بما يفعله المهاجم ، الذي يخاطر بإنهاء مسيرته في وقت أبكر مما كان متوقعًا”.

 

وأظهرت بعض اللقطات إيكاردي ، مع حقيبته ، في بهو الفندق الذي كان تقيم فيه واندا. ولكن لم يسمح له الأمن بالمرور بسبب إحباطه.

 

فيديو – ملخص وأهداف مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي