اخبار كرة القدم

بعد ازمة تعطل الطائرة الاهلى يبحث عن ملعب تدريب بأكرا

بسبب تعطل طائرة بعثه الاهلى يبحث مسئولو بعثة النادى فى مدينة أكرا الغانية عن ملعب تدريب قريب من فندق الإقامة بالمدينة، قبل السفر إلى مدينة كوماسى، استعدادا لخوض مباراته ضد ميدياما الغانى، والمقرر إقامتها غدا الجمعة فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وهذا بعدما تعرضت الطائرة التى نقلت بعثة الأهلى من القاهرة إلى غانا لظروف طائرة بعدما ارتطمت بالمعدة التى كانت مسئولة عن تزويدها بالوقود، وتسبب في صعوبة صلاحيتها للطيران.

وحيث يرغب الجهاز الفنى للأهلى بقيادة مارسيل كولر فى توفير ملعب تدريب لخوض مران اليوم، لاسيما أن الفريق لم يتدرب أمس الأربعاء بسبب السفر صباح الأمس قبل أن تتعطل الطائرة وتضطر البعثة للإقامة بأحد الفنادق القريبة من مطار أكرا، حيث هبطت الطائرة قبل ساعات بمطار أكرا للتزود بالوقود، وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار لتحريك الطائرة تمهيدًا للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة، ما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران في الوقت الراهن.

 حيث بحث الجهاز الإداري عن فندق للإقامة به الليلة، في ظل عدم توافر طيران داخلي لاستكمال الرحلة إلى كوماسي، وفي ذات الوقت تقوم إدارة النادي باتصالات مكثفة مع وزارة الطيران لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

ولهذا جرت اتصالات عاجلة مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لإخطاره بما حدث، واتخاذ ما يلزم نحو تأجيل المباراة، حتى يتمكن فريق الأهلي من الوصول إلى كوماسي والمشاركة في اللقاء.