اخبار كرة القدمالدوري الألمانيتنسدوري أبطال أوروباروبرت ليفاندوفسكي

بعد الرحيل.. ليفاندوفسكي يوجه رسالة إلى بايرن

وجه النجم البولندي المحنك روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، رسالة عاطفية للعملاق البافاري قبل مغادرته والانتقال لصفوف برشلونة الإسباني.

 

وكان برشلونة توصل إلى اتفاق مع بايرن ميونخ للتعاقد مع ليفاندوفسكي خلال الصيف الحالي مقابل 50 مليون يورو، بحساب الإضافات والحوافز.

 

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات لقناة “سكاي سبورت ألمانيا”، عقب خوضه آخر مران مع بايرن ميونخ: “سأعود وأقول وداعا لجميع الموظفين في البايرن بالشكل الصحيح، لم يكن لدي الكثير من الوقت للتحضير لهذا الأمر”.

 

وأضاف: “هذه السنوات الثماني في بايرن ميونخ، كانت مميزة ولا تنسى، لقد قضيت وقتًا رائعًا في ميونخ، سوف أسافر قريبا، ولكن بعد أن أعود إلى المعسكر التدريبي وأقول وداعًا بشكل صحيح لجميع عناصر النادي الألماني”.

 

وأتم: “ودعت اللاعبين على أرض التدريبات اليوم ولم أكن قلقًا بشأن الإصابة في التدريبات، يمكن أن يحدث لي أي شيء في المنزل، أردت الحفاظ على لياقتي البدنية فضلا عن التدرب مع لاعبي البايرن مرة أخرى”.

 

وكان موقع “ذا أتلتيك” الأمريكي ذكر أن ليفاندوفسكي سيسافر غدا الأحد للانضمام إلى جولة برشلونة التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وسيخضع المهاجم البالغ من العمر 33 عامًا للفحوصات الطبية في مدينة “ميامي” الأمريكية قبل توقيع عقود لمدة 4 سنوات مع برشلونة.

 

يذكر أن ليفاندوفسكي انضم إلى بايرن ميونخ قادما من المنافس التقليدي بوروسيا دورتموند في صيف 2014 بشكل مجاني، ونال لقب الدوري الألماني في كل موسم منذ انتقاله بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا 2020، كما حصد جائزة أفضل لاعب في العالم مرتين.