اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيكريستيانو رونالدو

بعد الفوز على (المدفعجية).. رونالدو يوجه رسالة لمحبيه

وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة إلى جماهير فريقه مانشستر يونايتد عقب فوز فريقه على أرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وعقب المباراة، وجه رونالدو رسالة إلى زملائه ولجماهير الفريق من خلال صورة نشرها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أثناء احتفاله بالهدف الثالث لفريقه وعلق عليها قائلا: “أحسنتم يا شباب! وشكر خاص جدا لمشجعينا”، وتبع ذلك بقوله: “لنواصل المضي قدما”.

 

وأظهر كريستيانو رونالدو أخيرا سعادته المفقودة مع مانشستر يونايتد بعد الفوز الذي حققه فريقه على أرسنال بنتيجة 3-1 على ملعب “أولد ترافورد” ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث بدا أنه استسلم للأمر الواقع فيما يخص استمراره مع الفريق.

 

وشارك رونالدو صاحب الـ 37 عاما كبديل في الدقيقة 58 من المباراة التي سجل خلالها 3 الشياطين الحمر البرازيلي أنتوني في الدقيقة 35، وماركوس راشفورد “هدفين” في الدقيقتين 66 و75 على الترتيب.

 

بلنسية يكشر عن أنيابه في الدوري الإسباني

 

ويشتهر رونالدو بظهوره حزينا في حالة فشله بالتسجيل، فضلا عن حالة الإحباط التي عاشها مؤخرا بسبب سوء النتائج، والفشل في الرحيل عن النادي بعد عدم في التأهل لدوري أبطال أوروبا، وسط تقارير صحفية تشير إلى خصم 25% من راتبه بسبب التأخر في عودته للفريق بعد العطلة الصيفية.

 

كل ذلك تلاشى خلال الفوز على أرسنال، حيث ظهر اللاعب في حالة معنوية جيدة حتى خلال فترة وجوده على مقاعد البدلاء، إذ شوهد يصفق على هدف الوافد الجديد أنتوني الذي افتتح به التسجيل في المباراة.

 

كما بدا رونالدو في حالة معنوية جيدة عقب المواجهة، حيث لوحظ أثناء مغادرته ملعب “أولد ترافورد” راسما ابتسامة عريضة على وجهة، بعدما بات لديه الآن سبب وجيه للمزاج الجيد على الرغم من قلة وقت لعبه وأهدافه في بداية الموسم.

 

ولا يزال رونالدو يبحث عن هدفه الأول هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مشاركته كبديل في المباريات الـ6 الأخيرة التي خاضها مع مانشستر يونايتد حتى الآن (5 كبديل وواحدة كأساسي).