اخبار كرة القدمالدوري الألمانيتنسروبرت ليفاندوفسكي

بعد رفض عروضه الثلاثة السابقة.. عرض جديد من برشلونة لضم ليفاندوفسكي

تقدم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، بعرض جديد من أجل ضم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي، هداف فريق بايرن ميونخ الألماني، وفقا لتقرير صحفي اليوم الأربعاء.

 

وكشفت إذاعة ”راديو مونت كارلو“ الفرنسية أن برشلونة قدم عرضا جديدا إلى بايرن لضم ليفاندوفسكي، في سوق الانتقالات الصيفية الجاري حاليا.

 

وأوضحت مصادر لراديو مونت كارلو اليوم، أن “برشلونة قدم عرضا جديدا بقيمة حوالي 50 مليون يورو ثابتة بالإضافة إلى مكافآت لبايرن ميونخ من أجل روبرت ليفاندوفسكي”.

 

وكان بايرن ميونخ، حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم العشرة الأخيرة، قد رفض 3 عروض سابقة من برشلونة بشأن التعاقد مع ليفاندوفسكي حتى الآن.

 

وينتهي عقد المهاجم البولندي، الفائز بجائزة (ذا بيست) المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في العامين الماضيين، مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023.

 

وأعلن ليفاندوفسكي رغبته في الرحيل عن بايرن ميونخ أكثر من مرة، وزعمت العديد من التقارير أن المهاجم البولندي لديه اتفاق بالفعل مع برشلونة.

 

بايرن ميونخ كان يرغب في الحصول على قيمة 50 إلى 55 مليون يورو لبيع صاحب الحذاء الذهبي في آخر موسمين وهو ما سيسهل الصفقة.

 

وأصبحت احتمالية إتمام الصفقة كبيرة جدا خلال الأسبوع الحالي، حيث يرغب الفريق البافاري في الحصول على المال لاستثماره في صفقة المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت من يوفنتوس الإيطالي.

 

وظهر ليفاندوفسكي في مقر النادي الألماني، صباح أمس الثلاثاء، للخضوع لاختبارات الفحص الطبي واختبارات الأداء، تمهيداً للانضمام إلى تدريبات بايرن ميونخ بشكل طبيعي، في ظل عدم توصل النادي الألماني لاتفاق مع برشلونة حول انتقال اللاعب إلى الفريق الكتالوني.

 

وتأتي رغبة تعاقد برشلونة مع ليفاندوفسكي، بناءً على طلب تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا، الذي يرغب في تدعيم الخط الأمامي بصفوف فريقه خلال الموسم المقبل.

 

وحال إتمام الصفقة، سيكون ليفاندوفسكي رابع صفقات برشلونة بعد الثنائي فرانك كيسي وأندرياس كريستنسن، ورافينيا.

 

وانضم ليفاندوفسكي إلى بايرن قادما في صفقة انتقال حر من المنافس التقليدي بوروسيا دورتموند عام 2014، ومنذ ذلك الحين سجل ليفاندوفسكي 344 هدفا وصنع 72 في 374 مباراة مع الفريق الأحمر.