رياض محرزاخبار كرة القدمالدوري الإنجليزي

بعد ظهوره الباهت أمام أستون فيلا.. محرز في مرمى الانتقادات

تعرض النجم الدولي الجزائري رياض محرز لانتقادات قوية من محبي النادي السماوي، بعد مشاركته في مباراة الفريق ضد أستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

ودخل محرز كبديل في الدقيقة 73 من عمر المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 مع مضيفه أستون فيلا، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء السبت.

 

“قنبلة القرن”.. رونالدو يقترب من الدوري التركي

 

واتفق عدد من المشجعين على أن محرز ظهر بأداء متراجع، مثلما كان عليه الحال منذ بداية الموسم الجاري، بدليل عجزه عن تهديد الخطر على مرمى “الفيلانز”.

 

وغرّد أحد مُشجعي مانشستر سيتي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا: “هذا التعادل يتحمل مسؤوليته بيب جوارديولا، لأنه يريد حماية لاعبين مثل محرز، والكر وفودن، بينما يقدم جوليان ألفاريز أداء رائعا”.

 

وأضاف آخر: “أتمنى أن أكون خاطئا، ولكن العقد الجديد لرياض محرز، سيصبح محل تساؤلات بداية من هذا الموسم”.

 

وكان السيتي أعلن في يوليو الماضي عن تجديد عقد محرز، حتى صيف عام 2025.

 

وسار معلق آخر على نفس النهج بخصوص العقد الجديد لنجم منتخب الجزائر، وقال: “توقفوا عن الاعتماد على محرز، لقد تم منحه عقدا جديدا، وهو حاليا أسوأ لاعب في التشكيلة، ما الذي يُقدمه حاليا للنادي؟”.

 

صلاح يخشى “لعنة” كلوب

 

وأبدى مشجع رابع غضبه الشديد على مُستوى محرز مغردا :”رياض محرز يجب ألا يرتدي قميص مانشستر سيتي مُجددا”.

 

وكتب مناصر خامس :”إن أردنا أن نكون فريقا مُخيفا للمنافسين، محرز، والكر وفودين يجب أن يجلسوا على دكة البدلاء، وفي الأسابيع القادمة سنكون على موعد مع ملاقاة الأقوياء”.

 

وبقي مانشستر سيتي، الذي تعادل للمباراة الثانية في البطولة هذا الموسم مقابل 4 انتصارات، في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 14 نقطة، بفارق نقطة خلف أرسنال (المتصدر)، الذي أصبح بإمكانه تعزيز تواجده على القمة حال فوز على مضيفه مانشستر يونايتد اليوم الأحد في قمة مباريات المرحلة.

رياضي.نت بعد ظهوره الباهت أمام أستون فيلا.. محرز في مرمى الانتقادات