إيرلينج هالانداخبار كرة القدمدوري أبطال أوروباكيليان مبابي

بعد مبابي.. لاعب جديد يشعل الصراع بين الريال وسان جيرمان

دخل ناديا ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي في صراع على لاعب جديد، بعد كيليان مبابي مهاجم فريق العاصمة الفرنسية.

 

ويرتبط اسم مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء تعاقده مع سان جيرمان، بعدما رفض كل العروض التي قدمها النادي الفرنسي للتجديد.

 

صحيفة “ماركا” الإسبانية كشفت عن صراع بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان على لاعب جديد، وهو الفرنسي أوريلين تشواميني، لاعب وسط فريق موناكو ومنتخب فرنسا البالغ من العمر 22 عاماً.

 

وبحسب الصحيفة، فإن ريال مدريد مهتم بتشواميني منذ العام الماضي، ولكن إدارة النادي توفر جهودها في الفترة الحالية للتعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان والنرويجي إيرلينج هالاند من بروسيا دورتموند الألماني.

 

وأشارت الصحيفة إلى إنه حال عدم تعاقد ريال مدريد مع هالاند في الصيف المقبل، فإن فرص انتقال تشواميني إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو سترتفع بشدة، حيث ستتوفر السيولة المادية الازمة لضم اللاعب.

 

في المقابل، كشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن تشواميني سيرحل عن نادي موناكو بنهاية الموسم الحالي، رغم أن عقده في فريق الإمارة يمتد إلى 2024، ولكنه يفضل الانتقال إلى مدريد عن باريس سان جيرمان الذي يرغب في ضمه، بعد انسحاب تشيلسي الإنجليزي من السباق بسبب الأزمة التي يعاني منها.

 

وتبلغ قيمة لاعب الوسط الفرنسي 40 مليون يورو بحسب موقع “ترانسفير ماركت” المعني بالقيم السوقية للاعبي كرة القدم، لكن ناديه وبحسب تقارير فرنسية لن يتركه بأقل من 60 مليون يورو.

 

وحال نجح الريال في خطف تشواميني بنهاية الموسم ومعه مبابي، فسيكون “الميرينجي” قد وجه 3 ضربات إلى باريس سان جيرمان في أقل من عام، بعدما خطف منه أيضا إدواردو كامافينجا من رين الفرنسي في الصيف الماضي.

 

يذكر أن ريال مدريد وجه ضربة كروية لباريس سان جيرمان في مارس الجاري، بإقصائه من ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بالفوز عليه 3-2 في مجموع المباراتين.