الدوري المصري

بعد 5 ركلات جزاء ـ تعادل مثير بين المقاولون العرب و زد في الدوري المصري

في مباراة شهدت احتساب 5 ركلات جزاء للاعبين الفريقين، خطف المقاولون العرب تعادلا مثيرا من زد إف سي في الدوري المصري.

 

وحسمت نتيجة التعادل الإيجابي 3-3، مواجهة زد والمقاولون العرب التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز.

 

وبادر فريق المقاولون العرب بالتسجيل في الدقيقة الخامسة عن طريق جوزيف أوشايا، من ركلة جزاء، قبل أن يضيف محمد سالم الهدف الثاني في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول.

 

وفي الدقيقة 36 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لفريق زد بعد سقوط شادي حسين داخل منطقة الجزاء، وسددها محمد سمير ولكن براعة محمود أبو السعود، حارس المقاولون كانت الأفضل وتصدى لها ببراعة.

 

ولكن الشوط الأول المثير لم ينته حيث احتسب حكم المباراة ركلة جزاء ثالثة وكانت من نصيب زد عند الدقيقة 45+2 بعدما لمس جوزيف أوشايا الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

 

الاهلي يواصل الصحوة بفوز ثمين على الوحدة في الدوري السعودي

 

هذه المرة سدد محمود صابر ركلة الجزاء لفريق زد معلنًا تقليص النتيجة في الدقيقة 45+3.

 

ومع قدوم الدقيقة 78 احتسب حكم المباراة مجددًا ضربة جزاء لصالح فريق زد سددها مصطفى عبد الرؤوف زيكو ببراعة في الشباك معلنًا هدف التعادل لفريقه في ريمونتادا مثيرة.

 

وفي الدقيقة 90+7 احتسب حكم المباراة مجددًا ركلة جزاء لصالح فريق زد بعد عرقلة مصطفى زيكو داخل منطقة الجزاء، سددها رأفت خليل ببراعة ليمنح فريقه التقدم من جديد.

 

وفي الدقيقة 90+11 رفض فريق المقاولون العرب الخروج بالهزيمة، ليسجل أحمد فوزي الهدف الثالث لفريقه لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3.

 

وبهذه النتيجة، يصل فريق زد للنقطة الثامنة في المركز الرابع، في حين تواجد المقاولون في المركز الـ16 برصيد نقطتين فقط من تعادلين.

 

ويستعد فريق المقاولون لمواجهة فريق الاتحاد في الجولة الخامسة، في حين يلتقي فريق زد مع سموحة.