الدوري السعودي

الاهلي يواصل الصحوة بفوز ثمين على الوحدة في الدوري السعودي

واصل الاهلي صحوته في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم (دوري روشن)، بعدما حقق انتصارا ثمينا على فريق الوحدة.

 

وتغلب الاهلي على ضيفه الوحدة 3/1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة التاسعة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، تقدم الأهلي بهدف حمل توقيع آلان سانت ماكسيمين في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

 

وجاء هدف التعادل للوحدة عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز عبدالباسط علي هندي، لاعب الأهلي هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 51.

 

ارسنال يفلت من الخسارة بتعادل مثير مع تشيلسي في الدوري الانجليزي

 

وسرعان ما استعاد الاهلي تقدمه من جديد، بعدما أحرز البرازيلي روجير إيبانيز الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 68، قبل أن يحرز النجم الجزائري الدولي رياض محرز الهدف الثالث في الدقيقة 84، ليقضي على آمال الوحدة في العودة للقاء وتسجيل هدف التعادل.

 

بهذا الفوز، ارتفع رصيد الاهلي، الذي تغلب على جاره اللدود الاتحاد في المرحلة الماضية، إلى 22 نقطة، ليتقدم للمركز الرابع في ترتيب المسابقة، عقب تحقيقه انتصاره السابع في البطولة هذا الموسم مقابل تعادل وحيد وخسارتين.

 

في المقابل، توقف رصيد الوحدة، الذي نال خسارته الخامسة في المسابقة خلال الموسم الحالي مقابل 4 انتصارات وتعادل وحيد، عند 13 نقطة في المركز التاسع، علما بأن هذه هي المباراة الثالثة على التوالي التي يعجز خلالها عن تحقيق الفوز في البطولة.