الدوري الإسبانيالدوري الفرنسيكيليان مبابي

بعرض ثلاثي ــ برشلونة يحاول خطف كيليان مبابي من ريال مدريد

يسعى نادي برشلونة، حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، لإبرام صفقة من العيار الثقيل من خلال خطف الجناح الدولي الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان.

 

وظهرت كواليس جديدة لمحاولة النادي الإسباني، الحصول على خدمات مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك وفقا لتقارير صحفية اليوم الثلاثاء.

 

ونقل موقع (كووورة) الألكتروني عن إذاعة (راديو مونت كارلو) الفرنسية، أن برشلونة اجتمع مع إدارة باريس سان جيرمان، لمناقشة الحصول على خدمات جناح منتخب فرنسا عبر صفقة تبادلية.

 

عثمان ديمبلي يطلب من برشلونة الرحيل إلى باريس سان جيرمان

 

أوضحت المحطة أن برشلونة عرض على مسؤولي بطل الدوري الفرنسي في الموسمين الأخيرين، الحصول على خدمات الثلاثي جافي وعثمان ديمبلي ورافينيا، مقابل التخلي عن كيليان مبابي، لكن باريس رفض الفكرة.

 

وكانت تقارير كشفت أمس الاثنين أن عثمان ديمبلي، علم أنه كان جزءا من عرض برشلونة لضم مبابي، ولذلك قرر الرحيل عن الفريق الكتالوني هذا الصيف لشعوره بالخيانة.

 

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، ويرغب الفريق الفرنسي في بيعه هذا الصيف لتجنب رحيله مجانا في 2024، فيما يبدو ريال مدريد الإسباني، أقوى المرشحين للظفر بخدماته في الميركاتو الحالي.