اخبار كرة القدم

بلجيكا تكمل عقد المتأهلين لدور الثمانية في (يورو 2022) للسيدات

أكمل منتخب بلجيكا عقد المتأهلين لدور الثمانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم للسيدات (يورو 2022)، عقب فوزه الثمين 1 / صفر على منتخب إيطاليا، اليوم الاثنين، في الجولة الثالثة (الأخيرة) لمباريات المجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز تعادل منتخب فرنسا 1/1 مع منتخب أيسلندا.

 

وبذلك، واصل منتخب فرنسا صدارته للمجموعة برصيد 7 نقاط، متفوقا بفارق 3 نقاط على أقرب ملاحقيه منتخب بلجيكا، فيما احتل المنتخب الأيسلندي المركز الثالث بثلاث نقاط عقب تعادله في جميع لقاءاته بالمجموعة، وقبع المنتخب الإيطالي في قاع الترتيب بنقطة واحدة.

 

في المباراة الأولى، أحرز المنتخب الفرنسي، الذي خاض المباراة بأعصاب هادئة بعد ضمان صدارته للمجموعة منذ الجولة الماضية، هدف التقدم في الثواني الأولى من عمر مباراته مع المنتخب الأيسلندي، عن طريق ميلفيني مالارد.

 

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بفوز منتخب فرنسا، حقق منتخب أيسلندا تعادلا شرفيا، عقب تسجيل لاعبته داجني برينجارسدوتير هدف الفريق الوحيد في الدقيقة الـ12 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

 

وفي اللقاء الآخر، تقمصت تينا دي سيجني دور البطولة في المباراة، بعدما أحرزت هدف منتخب بلجيكا الوحيد في الدقيقة 49، لتقود منتخب بلادها لمواصلة مسيرته في البطولة.