اخبار كرة القدمالدوري الإيطاليكريستيانو رونالدو

بن ناصر قد يزامل رونالدو في الصيف المقبل

لازالت التكهنات تثار بشأن مستقبل نجم الوسط الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، خاصة في ظل تعثر المفاوضات مع ناديه ميلان الإيطالي بشأن تمديد تعاقده.

 

وربما يجد بن ناصر نفسه زميلا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في ظل اهتمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالحصول على خدمات نجم منتخب الجزائر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

واستطلعت إدارة مانشستر يونايتد رأي ميلان بخصوص بيع بن ناصر هذا الصيف، لكن رغبة النادي الإنجليزي اصطدمت بطلب إدارة النادي اللومباردي الحصول على 50 مليون يورو للاستغناء عن نجم منتخب (محاربو الصحراء).

 

ويأتي اهتمام مانشستر يونايتد ببن ناصر، بسبب تعثر مفاوضات ضم الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني، والذي يعد على رأس أولويات مواطنه إيريك تين هاج مدرب الفريق الإنجليزي، وذلك بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية.

 

وتصر إدارة برشلونة على الحصول على 85 مليون يورو للموافقة على رحيل دي يونج لمانشستر يونايتد، وذلك لحل الأزمات المالية للنادي الكتالوني، لكن إدارة مانشستر يونايتد ترى أن هذا المبلغ يعد كبيرا للغاية ولا يمكن قبول تحمله في لاعب واحد خلال الميركاتو الحالي، وهو ما جعل تين هاج يشعر بغضب شديد، كونه يرى دي يونج مفتاحا رئيسيا في مشروعه مع “الشياطين الحمر”.

 

ولذلك، ربما يكون بن ناصر هو الحل بالنسبة لإدارة مانشستر يونايتد لاحتواء غضب تين هاج من تعثر مفاوضات ضم دي يونج، خاصة وأن ضم الدولي الجزائري لن يكلف خزينة النادي الإنجليزي الكثير.

 

أشارت الصحيفة البريطانية أن بن ناصر ربما يرحب بفكرة الانتقال لمانشستر يونايتد، كونه سيضمن هناك الحصول على راتب أعلى من ميلان، فضلا عن مزاملة لاعبين كبار أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

وتأتي تلك التطورات في الوقت الذي تراجع فيه بن ناصر عن البقاء لفترة أطول مع ميلان، بعدما منح موافقته على تجديد عقده الذي ينتهي عام 2024 لفترة إضافية، قبل أن يطلب مهلة جديدة من أجل التفكير في مستقبله مع الفريق، الذي توج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم المنصرم.