اخبار كرة القدمالدوري الإيطالي

بن ناصر يتراجع عن تجديد عقده مع ميلان

تراجع لاعب الوسط الجزائري الدولي إسماعيل بن ناصر عن تجديد عقده مع نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، وفقا لتقارير صحفية إيطالية.

 

وكان بن ناصر منح موافقته على تجديد عقده الذي ينتهي عام 2024 لفترة إضافية مع بطل الدوري الإيطالي في الموسم المنقضي، قبل أن يطلب مهلة جديدة من أجل التفكير في مستقبله مع الفريق.

 

وأشارت صحيفة (كوريري ديللو سبورت)، إلى أن تراجع بن ناصر عن تجديد عقده يعود لأسباب مالية، حيث يرغب في الحصول على راتب سنوي أعلى من الذي اتفق عليه مع إدارة النادي في بداية العالم الحالي.

 

وكان بن ناصر، الذي يعد أحد العناصر الأساسية في صفوف منتخب الجزائر، اتفق على تجديد عقده مع الحصول على راتب سنوي يبلغ 3.2 مليون يورو، لكنه قرر التراجع، والتفكير في الحصول على 4 ملايين يورو في الموسم الواحد، خاصة بعد استحواذ مجموعة “ريد بيرد” الأمريكية على ملكية نادي ميلان.

 

ويشكل بن ناصر أحد أعمدة النادي اللومباردي، إذ استعاد في الموسم الماضي أفضل مستوياته البدنية والفنية وأسهم في فوز الفريق بلقب الدوي الإيطالي.

 

ومنذ انتقاله لميلان عام 2019، شارك بن ناصر في 105 مباريات بمختلف المسابقات أسهم خلالها في 10 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

 

وتجدر الإشارة إلى أن بن ناصر يملك شرطا جزائيا في عقده يسمح له بالرحيل لنادٍ غير إيطالي شريطة دفع مبلغ 50 مليون يورو فقط.