الدوري المصري

بيراميدز ينجو من فخ فاركو ويعتلي قمة الدوري المصري

أفلت بيراميدز من فخ مضيفه فاركو، واعتلى قمة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعدما واصل انتفاضته في المسابقة.

 

وتغلب بيراميدز 1/صفر على فاركو، على ملعب برج العرب في مدينة الاسكندرية، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات المرحلة الـ31 للمسابقة، التي شهدت تعادل الداخلية مع ضيفه حرس الحدود بهدف لكل منهما.

 

وتقمص مصطفى فتحي دور البطولة في المباراة، بعدما أحرز هدف بيراميدز الوحيد في الدقيقة 62، عبر تسديدة ماكرة، خدعت أحمد سعيد شيكا، حارس مرمى فاركو.

 

وواصل فتحي هوايته في هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي، بعدما سبق أن سجل هدف بيراميدز الوحيد خلال فوزه 1/صفر أيضا على فيوتشر في المرحلة الماضية.

 

رسائل تحفيزية من الخطيب للاعبي الاهلي قبل إياب نهائي دوري ابطال افريقيا

 

وكان فاركو أضاع فرصة التقدم في النتيجة، بعدما أهدر لاعبه الجزائري رزقي حمرون ركلة جزاء في الدقيقة 36 عقب تعرض زميله عمرو جمال للعرقلة من جانب أحمد سامي، مدافع بيراميدز، داخل منطقة جزاء الضيوف.

 

ووضع حمرون الكرة في العارضة، ليحرم فريقه من التقدم في النتيجة قبل نهاية الشوط الأول.

 

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد بيراميدز، الذي حقق انتصاره الـ19 في البطولة هذا الموسم والثامن على التوالي، إلى 64 نقطة، ليخطف صدارة البطولة قبل خوضه مبارياته الأربع الأخيرة في المسابقة.

 

ويتقدم فريق المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه الأهلي، الذي مازال متبقيا له 10 مباريات على نهاية الموسم.

 

في المقابل، توقف رصيد فاركو، الذي حقق فوزا وحيدا في مبارياته الخمس الأخيرة، عند 41 نقطة، قبل لعبه مبارياته الثلاث الأخيرة المتبقية في البطولة.

 

وحسمت نتيجة التعادل 1-1 مباراة حرس الحدود والداخلية في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ31 للدوري المصري الممتاز.

وسجل رشيد أحمد، لاعب الداخلية، الهدف الأول في الدقيقة 65، وتعادل إسلام عبد الله لفريق حرس الحدود في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع ويحافظ على آمال فريقه في الاستمرار في بطولة الدوري المصري.

 

وأشهر حكم المباراة بطاقة حمراء للاعب الداخلية فهد جمعة بعد تدخله بعنف على لاعب فريق حرس الحدود.

 

وبهذه النتيجة، يرفع فريق حرس الحدود رصيده لـ20 نقطة في المركز الأخير، في حين ارتفع رصيد الداخلية للنقطة الـ29 في المركز الـ15.