اخبار كرة القدمالدوري المصريدوري أبطال أفريقيا

تاو .. باق في الأهلي

 

استقر مسئولو النادي الأهلي المصري بنسبة كبيرة على عدم الاستغناء عن الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الحالية بسبب عدم وصول عروض تليق باللاعب باستثناء عرض واحد تلقاه النادي من نادي صن داونز الجنوب أفريقي لاستعارة اللاعب لمدة موسم.

 

ورفض مسئولو الأهلي رحيل تاو لأي نادي يشارك في دوري أبطال أفريقيا حيث لا يريد مسئولي الأهلي رحيل أي لاعب من لاعبي الفريق إلى من الفرق المشاركة في دوري أبطال أفريقيا.. حيث يخشى مسئولو الأهلي رحيل لاعبيه للفرق التي تنافسه والتألق معها.

 

وكان مسئولو الأهلي يدرسون الاستغناء عن اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب كثرة الإصابات .. إلا أنهم قرروا أن يسافر اللاعب إلى قطر للخضوع لفحوص طبية في أسبيتار وتجهيزه بشكل جيد ليكون جاهزا للمشاركة مع الفريق مع بداية الموسم المقبل.

 

أبو جبل ينهي الجدل .. وينضم لنادي مفاجأة

 

وبعد الاستقرار على بقاء تاو مع الفريق لحين إشعار آخر فإن الأهلي لن يتمكن من التعاقد سوى مع لاعبين أجنبيين فقط في ظل تواجد الثنائي المالي أليو ديانج وعلي معلول بالإضافة لتاو.

 

ومع ذلك لم يستبعد مسئولو الأهلي بيع اللاعب أو إعارته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والتعاقد مع لاعب أجنبي في تلك الفترة في حال عدم ظهور اللاعب بالمستوى المنتظر منه.

وأنهى الأهلي الموسم الماضي محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الدوري المصري الممتاز بعدما جمع 70 نقطة.