الدوري الإسباني

تشافي يلوم لاعبي برشلونة بعد الفوز الصعب على بارباساترو

وجه تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، اللوم للاعبيه على الأخطاء التي ارتكبوها أمام فريق بارباساترو (المغمور).

 

وصعد البارسا لدور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، عقب فوزه الصعب 3/2 على مضيفه بارباساترو، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، في دور الـ32 للمسابقة.

 

وقال تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “عانينا أكثر مما يجب بسبب أخطائنا. خرجنا باستنتاجات جيدة من المباراة، لكننا نأسف لانقلاب الأمور في الشوط الثاني”.

 

وأضاف “المباراة تعقدت لأن لاعبي برشلونة منحوا ركنية هدية للمنافس جاء منها الهدف الأول، ثم سجلوا الهدف الثاني وتحمسوا. بالنسبة لهم، كانت هذه المواجهة هي مباراة العمر”.

 

وتابع: “كنا نعلم أنه في مثل هذه المباريات يمكن أن يحدث أي شيء، وتفاصيل صغيرة تعقد الأمور، إذا قدمت هدية فستغير الوضع. الكأس تعتمد على التفاصيل، وعانينا أكثر مما يجب بسبب أخطاء فردية منا”.

 

سان جيرمان يرد على أنباء اتفاق مبابي مع ريال مدريد

 

وأكمل موجها انتقادا للاتحاد الإسباني: “قالوا لي إن هدف جواو صحيح. من المؤسف أنه لا يوجد VAR في هذه المسابقة في هذه الجولة الحالية. في عام 2024 يجب أن يكون هناك تقنية فيديو حتى في الملاعب ذات الفئات الأقل”.

 

وأوضح تشافي “فيتور روكي وليفاندوفسكي يمكنهما اللعب معا بكفاءة”.

 

وبخصوص إصابة إينيجو مارتينيز، قال: “لقد شعر بألم في الساق اليسرى وسنقوم بإجراء الفحوصات له”.

 

وأتم تشافي تصريحاته قائلا “لقد حققنا هدفنا ضد بارباسترو وهو التأهل، ولدينا فرصة جيدة في كأس السوبر ونحن متحمسون لهذه البطولة”.

 

يذكر أن بطولة السوبر الإسباني سوف تقام في المملكة العربية السعودية بمشاركة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وأوساسونا وبرشلونة، حيث تنطلق بعد غد الأربعاء.