اخبار كرة القدم

تصريحات تين هاج قبل ديربي مانشستر

قال إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم إن المشاركة في أول ديربي له في مدينة مانشستر  بعد غد الأحد يمنحه “الكثير من الطاقة”.

 

سيتوجه فريق تين هاج لملعب الاتحاد في محاولة لتحقيق فوزه الخامس تواليًا في المنافسة، خلال المباراة التي يفهم إريك بالفعل معناها وأهميتها، خاصة بالنسبة للجماهير.

 

وأوضح تين هاج في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة: “لقد لعبت العديد من ديربيات وأعرف ما هو الديربي”.

 

وأضاف :”مع المنافسين، ما يفعلونه مع بعضهم البعض، أعتقد، وأنا أعلم، أنها أهم مباراة في منطقة مانشستر للجماهير. إنه أمر يجعلني متحمسا لخوض المنافسة”.

 

وأردف :”تريد أن تشارك في هذه المباريات، لأنها تمنحك إحساسًا جيدًا، والكثير من الطاقة. أنت تفعل كل شيء للفوز بتلك المباراة”.

 

وبينما يحترم تن هاج نجاحهم تحت قيادة رجل يعرفه جيدًا هو جوسيب جوارديولا، يصر المدرب على أن المعايير الوحيدة التي يمتلكها فريقه هي تلك التي وضعوها بأنفسهم.

 

وأكد :”نهجنا هو النظر أولًا إلى أنفسنا. النهج بالنسبة لمانشستر يونايتد هو أننا نريد الفوز في كل مباراة، وهذه الرسالة سبق أن قلتها عدة مرات هنا. الهدف يوم الأحد هو الفوز ليس شيئًا آخر.

 

وأوضح :”علينا أن نقدم أفضل ما لدينا وعلينا أن نفرض أسلوبنا في اللعب، وقواعدنا، ومبادئنا، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا ، وبالطبع، سنضع خطة جيدة للعب المباراة، ثم يتعلق الأمر بالتنفيذ، وعلينا ان نفعل ذلك”.

 

وأكد :”نحن نعلم أنه إذا أردنا الحصول على نتيجة إيجابية، ونريد الحصول على ذلك، فعلينا أن نفعل ذلك جيدًا بنسبة 100 في المائة”.

تصريحات جوارديولا قبل ديربي مانشستر المرتقب