اخبار كرة القدم

تصفيات امم افريقيا ــ صلاح ومرموش يعيدان منتخب مصر يعود للانتصارات عبر بوابة مالاوي

عاد منتخب مصر إلى نغمة الانتصارات في تصفيات امم افريقيا لكرة القدم، المقرر إقامتها في كوت ديفوار مطلع العام المقبل، بعدما حقق فوزا ثمينا على ضيفه منتخب مالاوي.

 

وتغلب منتخب مصر 2/صفر على منتخب مالاوي في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الجمعة في إطار منافسات الجولة الثالثة في المجموعة الرابعة من تصفيات امم افريقيا.

 

وعلى ملعب 30 يونيو، افتتح محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، التسجيل لمصلحة منتخب مصر في الدقيقة 20، بعدما تابع تمريرة عرضية من الجهة اليسرى بواسطة محمد حمدي، ليسدد مباشرة من داخل منطقة الجزاء، واضعا الكرة داخل الشباك.

 

وأضاف عمر مرموش، جناح فولفسبورج الألماني، الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، عبر قذيفة من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت في دفاع مالاوي وغيرت الكرة اتجاهها قبل أن تعانق الشباك.

 

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد منتخب مصر، الذي خسر بالنتيجة ذاتها أمام مضيفه منتخب إثيوبيا في الجولة الماضية، إلى 6 نقاط، ليتربع على الصدارة مؤقتا، قبل لقاء منتخب غينيا مع ضيفه منتخب إثيوبيا، اللذين يمتلكان 3 نقاط، في وقت لاحق اليوم بالجولة ذاتها، علما بأن هذا الرصيد هو نفس ما يمتلك منتخب مالاوي.

 

يذكر أن المنتخبين سوف يلتقيان مجددا على ملعب مالاوي يوم الثلاثاء القادم في إطار منافسات الجولة الرابعة.