الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات برشلونة مع سيرخي روبيرتو

شهدت مفاوضات نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم مع لاعبه سيرخي روبيرتو، تطورات جديدة، اليوم الاثنين.

 

وذكر تقرير صحفي إسباني أن إدارة برشلونة أغلقت ملف تجديد عقد سيرخي روبيرتو بعد أشهر من المفاوضات، حيث حقق النادي الكتالوني طلب مدربه تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق، بالحفاظ على اللاعب في الموسم القادم.

 

وكشفت صحيفة (سبورت) الإسبانية أن البارسا وروبيرتو توصلا لاتفاق على تجديد العقد المبرم بين الطرفين حتى يونيو 2023، مع تخفيض اللاعب لراتبه السنوي، عند الحد الذي وضعه النادي، على غرار ما فعله بقية قادة الفريق.

 

وأقنع تشافي سيرخي روبيرتو بالمشروع الرياضي الجديد، الذي يريده أن يكون جزءًا منه في الموسم القادم، ووافق على شروط النادي قبل الجلوس على طاولة التجديد، وفقا للصحيفة المقربة من النادي الكتالوني.

 

وحرمت الإصابات روبيرتو من الحصول على دقائق تحت إمرة تشافي حتى الآن، حيث خضع اللاعب لعملية جراحية في شهر ديسمبر الماضي، واقترب بالفعل من إنهاء البرنامج العلاجي للتعافي.

 

وكان تشافي قد قال قبل عدة أسابيع “هذا الأمر يتعلق بالإدارة الرياضية، واللاعب والرئيس يعرفان رأيي بخصوص الأمر، سيكون هناك مفاوضات وسنرى إن كان هناك اتفاق سيحدث بينهما أم لا”.

 

وأضاف تشافي “روبيرتو يتعافى بشكل جيد، وفي الأسبوع القادم سيدخل التدريبات الجماعية، وعملية التجديد تعتمد عليه وعلى النادي فقط”.

 

يذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني حاليا في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 63 نقطة، حيث يبتعد بفارق 15 نقطة خلف غريمه التقليدي ريال مدريد (المتصدر)، الذي بات بحاجة للحصول على نقطة واحدة فقط في مبارياته الخمس المتبقية في المسابقة، حتى يتوج بلقب الليجا رسميا في الموسم الحالي.