اخبار كرة القدمالدوري المصري

تعرف على بدلاء الشناوي في الأهلي

يسابق مسئولو النادي الأهلي الزمن من أجل التعاقد مع حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية .. ليكون بديلا لمحمد الشناوي، الذي تأكد غيابه عن الفريق لمدة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أشهر بسبب الإصابة في الكتف وإجرائه لعملية جراحية.

 

ووضع الأهلي ثلاثة مرشحين للانتقال لصفوف الفريق هم محمد أبو جبل، حارس مرمى البنك الأهلي، ومحمد بسام، حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، وعلي لطفي، حارس مرمى الفريق السابق وزد الحالي.

 

وبالفعل بدأ الأهلي مفاوضاته مع الحراس الثلاثة لضم أحدهم قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية الحالية.. خاصة وأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني، وميشيل يانكون، مدرب الحراس، لا يمانعان في التعاقد مع أي حارس من الثلاثة .. حيث يرون أن الحراس الثلاثة في مستوى واحد.

 

وبالفعل دخل الأهلي في مفاوضات مع بسام وسيراميكا من أجل ضمه .. ورحب الحارس بالانتقال لصفوف القلعة الحمراء، وبالفعل عرض الأهلي منح سيراميكا حمزة علاء، حارس الفريق الشاب، وصلاح محسن مهاجم الفريق مقابل الحصول على خدمات بسام .. إلا أن سيراميكا أبدى تحفظه على ضم علاء .. ولبوا من الأهلي الانتظار قليلا في محاولة للتعاقد مع حارس مرمى لديه خبرات مثل عامر عامر حارس الفريق السابق.

 

احمد حجازي وأمين عدلي ضمن أفضل صانعي الأهداف بالدور الأول لـ أمم أفريقيا 2023

 

كما تفاوض الأهلي مع محمد أبو جبل وناديه البنك الأهلي للحصول على خدماته ووافق أبو جبل، المتواجد حاليا مع المنتخب المصري، على الانتقال لصفوف القلعة الحمراء .. ولكن مسئولو ناديه يرون أن الوقت غير مناسب لرحيل الحارس في ظل صعوبة موقف الفريق بالدوري وعدم وجود حارس صاحب خبرات في الدوري.. وهو ما أدى لقيام الأهلي بعرض حمزة علاء على البنك مقابل الحصول على أبو جبل ومبلغ مالي.. وطلب مسئولو البنك فترة للتفكير في هذا العرض قبل اتخاذ قرارهم النهائي.

 

نفس الأمر حدث مع زد الذي طلب مسئوليه فترة لإيجاد بديل للطفي في حال الموافقة على رحيله لاسيما وأن إدارة النادي ترغب في الحفاظ على قوام الفريق في ظل العروض لقوية التي يقدمها حاليا.

 

ورغم أن الأمور قد تطول قليلا للتعاقد مع حارس مرمى .. إلا أن مسئولو الأهلي أكدوا على عدم رغبتهم في مد فترة القيد لما بعد 31 يناير الجاري .. وأكدوا على التزامهم بالمواعيد من قبل ورفضهم التام لمد فترة الانتقالات.